لماذا وإلى أين ؟

خليلوزيتش: انهزمنا ضد مصر لأن اللاعبين المغاربة لا تزال تنقُصهم الخِبرة

دافع الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، عن خطته التي نهجها في مباراة ربع نهائي كأس إفريقيا، مبرزا أن المنتخب لعب أمام مصر التي تعتبر أقوى منتخب إفريقي.

وأضاف خليلوزيتش في ندوة صحفية اليوم الخميس 3 فبراير الجاري، أن اللاعبين المغاربة لا تزال تنقصهم الخبرة في مثل هذه الإستحقاقات، في إشارة منه إلى أن المنتخب لم يصل لربع نهائي كأس إفريقيا لمدة 20 سنة.

وعن التغييرات التي اتخذها في المباراة ضد مصر، أوضح الناخب الوطني أنه أدخل منير الحدادي لأنه كان جاهزا للعب وأنه يتميز بتقنيات جيدة للهجوم رفقة بوفال.

أما بخصوص إخراج سفيان بوفال في الشوط الثاني من المباراة، يردف المتحدث كان بسبب بوادر التعب التي بانت عليه بعدما قدم شوطا أولا رائعا .

وأكد أنه وضع استراتيجية دقيقة للفوز، حيث وقف على التفاصيل الصغيرة، للسيطرة على وسط الميدان، وكسر التمريرات الطويلة إلى صلاح، إلا أن المنتخب كان يفقد الكرة بسرعة.

وسجّل أن المباراة كانت متوقفة على جزئيات و تفاصيل صغيرة، وبمجرد ما تُرك صلاح حُرًّا لوحده ، هنالك تقلّصت الفوارق.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
رشيد المغربي
المعلق(ة)
3 فبراير 2022 15:59

أكان يغيب عنك ذالك حين اختيارهم، وما دورك أنت، وكل هذا الجيش من التقنيين والفننيين، لكن الحقيقة هو أنك لن تستطيع الا أن تقول غير ذلك, نحن لا نعرف الا الجامعة والوزارة الوصية، والبرلمان الذي سمح بكل تلك الأموال الطائلة أن تهدر في غير التنمية المستدامة والصحة والتعليم,, الاصابع يجب أن ترتفع أكثر عن مستوى وجه خليلوزيتش, فل نكن أكثر انصافا، وجد المال السايب فغمس,

مغربي حر
المعلق(ة)
3 فبراير 2022 14:36

ماشي اللاعبين اللي خاصهم الخبرة. المدرب 100 مليون في الشهر هاديك هي الخبرة ديال فقط. والطاقم التقني حتى هو. وهما كلهم خاصهم الخبرة باش يعرفوا يعزلو اللاعبين ويديرو برامج تدريبية جيدة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x