لماذا وإلى أين ؟

خليلوزيتش: زياش كان سيخرب لي خُطتي ولن أسْتدعيه ولو كان ميسي

كشف الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، أنه يعلم جيدا لماذا لم يستدعِ بعض اللاعبين المغاربة المحترفين دوليا للعب في المنتخب المغربي ضمن فعاليات كأس إفريقيا للأمم.

وأوضح خليلوزيتش، جوابا على سؤال حول سبب عدم استدعاء حكيم زياش ضمن التشكيلة الحالية، قائلا إن موقفه ثابت على اعتبار أن لا زياش ولا اللاعبين الذين تم تجاهلم يمكن أن يقدموا إضافةً للفريق.

وأضاف في ندوة صحافية اليوم الخميس، للحديث عن مشاركة المنتخب المغربي في نهائيات كأس إفريقيا بالكاميرون”لا يمكنني أن لا أستدعي لاعبين من شأنهم أن يقدموا إضافة نوعية للفريق، ولا يمكنني أن أسمح بأن يُخرِّب أحدُ اللاعبين المجهودات التي أبذلها ولو كان الأمر يتعلق بليونيل ميسي”.

وزاد خليلوزيتش أن زياش من بين اللاعبين المغاربة الأكثر انتقادا والذي استاء منه المغاربة بسبب أدائه بعد كأس إفريقيا الأخيرة، مسترسلا “العناصر التي تواجدت ضمن التشكيلة هي الأفضل في المغرب والمشكل الذي كنا نعاني منه هو المردودية”.

وشدد القول إن “الفريق الوطني ليس هو شخصٌ مُعين وإنما هو الجميع، وموقفي ثابت لن أغيره”، مضيفا “هناك بعض اللاعبين يرغبون في خلق تجمعات داخل المعسكر وهذه الفئة لا أستدعيها”.

وعلّق الناخب الوطني على الهزيمة التي مُنيوا بها أمام الفراعنة، موردا “لقد بكينا وأنا أولهم وشعرنا بالإحباط و الأسى، خصوصا أن نايف أكرد كان قريبا من تسجيل الهدف لولا العارضة”.

وسجل المتحدث أن “المنتخب المغربي هيمن على الكرة بعد تسجيل مصر هدفهم الأول، تراجع إلا أن الخصم تمكن من تحقيق نتيجة إيجابية بفضل محمد صلاح ولولاه لما فاز و لما كنا نحن هنا”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

6 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مغربي غيور على المنتخب
المعلق(ة)
4 فبراير 2022 15:50

مدرب فاشل على اي خطة يتكلم فريقنا ولو الانتصارات لم تكن تشاهد اننا نلعب بخطة واضحة كان يسألفنا الحظ ولولا حكيمي لما وصلنا لمقابلة مصر وزياش كان بإمكانه ان يصنع لنا الفارق ضد مصر ومزراوي ولن يكون الحمل كله على حكيمي . ارحل يارجل فانشاء الله بعودة زياش ومزراوي وحاريث نتأهل إلى كاس العالم. وان شاء الله نصنع المفاجأة. وادا بقي هدا الرجل فلو نتأهل إلى كاس العالم فسنكون راجعين من الدور الأول. مبرراته تافهة عنيد ومتكبر ويرى الصحفيين المغاربة والشعب المغربي كأنهم لايعرفون شيئا .

Hassan
المعلق(ة)
4 فبراير 2022 10:51

نتا كانت عندك شي خطه باش حربها ليك.زياش لا عب كبير عليك

Salah
المعلق(ة)
الرد على  امازيغ
4 فبراير 2022 05:05

يجب إقالته فورا ففي خروجه الصفي الاخير أوضح انه له غاية الانتقام من المغاربة هذا الحقير لا يهمه المنتخب ولو بنقطة امل وسيعمل جاهدا ان لا نمر الى كأس العالم لانه يريد الرحيل وفي آخر الأمر سيتم فصله عن عمله وسيده الى حال سبيله فرحا وتذكروا هذه العبارة عند رحيله سيهاجم الجمهور والصحابة المغربية بالشتم والسب لانه يعرف ان زياش ومزراوي وحمد الله سيعودون لا محال هو الآن في استنزاف الوقت لصالحه كيف ستفوز بدون زياش وبوفال وحمد الله أليس لمزراوي مكان تم امين حارت جنب مرابط لتصحيح تمريراته المقطوعة هنا يجي ان يظهر الجمهور المغربي وبقوة حتى ولو اقتدى الأمر بدون مدرب للقاءين القادمين المهم لا مكان لهذا الخاءن الحقود

Abdou
المعلق(ة)
3 فبراير 2022 17:11

يتكلم كثيرا ويبرر فشله بأسباب واهية، هذا هو رد الضعفاء. يتكلم عن زياش وكأنه يتكلم على لاعب خارج القانون، يريد أن يقول لنا انه انقد الفريق الوطني من تسونامي اسمه زياش ويتبجج بانتصارات أمام فرق ضعيفة قابلها كلها على أرض الوطن، ورد الحساب يوم قابل فرق قوية كمصر والغابون. مدرب فاشل جرب أكثر من 70 لاعب دون أن يصل إلى تكوين تشكيل قار

احمد
المعلق(ة)
الرد على  امازيغ
3 فبراير 2022 15:15

هذا المدرب راكب راسوا، واللي بغا هي اللي خصها تكون، وبيننا وبينه مقابلة الكنكوا، فإما ان يفوز بها او يرحل الى الابد.

امازيغ
المعلق(ة)
3 فبراير 2022 12:44

لا زال العناد هو ديدنه،وتبريره للهزيمة ليس مقنعا.فمتى سيتم التصرف؟؟؟؟

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

6
0
أضف تعليقكx
()
x