لماذا وإلى أين ؟

عائلة فلسطينية تُطلق اسم ريان على مولدها تضامنا مع أُسرة الطفل المغربي

يبدو أن عملية التضامن مع أسرة الطفل ريان القابع منذ ساعات عدة في قعر بئر ضيق وفارغ من المياه بعمق 32 مترا، تأخذ أبعادا جديدة إن على المستوى المغربي أو في بعض الدول العربية.

في هذا الإطار، أطلقت عائلة من دولة فلسطين المحتلة اسم ريان على مولودها الجديد تضامنا مع أسرة الطفل المغربي، الذي أصبح حديث وسائل الإعلام في دول عربية وغربية.

وكشفت صحيفة غزة الآن، أن المُواطن الفلسطيني عبد الرحمن اسليم من قطاع غزة رزق بمولود، وأطلق عليه اسم “ريان” تعاطفاً مع عائلة الطفل المغربي ريان الذي تجري محاولات إنقاذه بعدما سقط في بئر بالمغرب.

وكان الطفل ريان قد سقط داخل البئر بعد زوال يوم الثلاثاء فاتح يناير الجاري، حيث أمضى ليلته بقعر الحفرة، بعد محاولات فاشلة لإخراجه.

وبعد أزيد من 25 ساعة، وصلت صباح يوم الأربعاء 2 فبراير الجاري، جرافة كبيرة تابعة لمجموعة جماعات التعاون من أجل حفر البئر و إنقاذ الطفل.

وسقط الطفل في البئر حوالي الساعة الثالثة من يوم الثلاثاء، ولاحظت أسرته غيابه ليتم البحث عنه و العثور عليه و ربط الاتصال بالسلطات المعنية ومصالح الدرك الملكي التي حضرت إلى عين المكان.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Iliass
المعلق(ة)
7 فبراير 2022 13:40

وحدة العالم على شيء واحد ،وهي الانسانية ،وبالتالي هي اشارة بان الله قادر على كل شيء ،فالله ارسل الينا ريان لكي نعرف اننا على خطأ وان الله هو القدير

ملاحظ
المعلق(ة)
5 فبراير 2022 20:46

تضامن العالم كله مع الطفل ريان يذكرنا بالتضامن مع الطفل الفيليسطيني محمد الدرة الذي قتلته اسرائيل

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x