لماذا وإلى أين ؟

أخنوش يعزي في وفاة ريان

عزى رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار ورئيس الحكومة المغربية ، عزيز أخنوش، في وفاة الطفل ريان الذي تم انتشال جثته اليوم السبت مساء بعد أشغال حفر بدأت منذ يوم الثلاثاء المنصرم، والتي شغلت الرأي العام الوطني والدولي.

وقال أخنوش، في تدوينة تفاعلية على حسابه الرسمي مع وفاة الطفل ريان: “تلقيت بحزن وأسى كبيرين خبر وفاة الطفل ريان بعد أيام من المعاناة، والأمل في الوصول إليه حيا”.

وأضاف المتحدث، أنه “بهذه المناسبة الحزينة، أتقدم، باسمي ونيابة عن جميع أعضاء الحكومة، بأحر التعازي وأصدق المواساة إلى والدي الطفل ريان، وأتوجه بالشكر لجلالة الملك  نصره الله على الرعاية الخاصة التي أولاها لعملية إنقاذ الطفل ريان رحمة الله عليه”.

وأشار أخنوش، في نفس التدوينة ، أن “مختلف المصالح، محليا و وطنيا، قد بذلت مجهودات استثنائية وجبارة لإنقاذ الطفل ريان رحمة الله عليه، حيث استمرت عمليات الحفر لمدة 5 أيام، وسخرت لها جميع الإمكانيات الضرورية، لكن مشيئة الله كانت أكبر من الجميع”.

وكان بلاغ للدوان الملكي، قد أكد وفاة ريان من خلال بلاغه، جاء فيه أنه ”على إثر الحادث المفجع الذي أودى بحياة الطفل ريان اورام، أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، اتصالا هاتفيا مع خالد اورام، و وسيمة خرشيش والدي الفقيد، الذي وافته المنية، بعد سقوطه في بئر”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مراكش
المعلق(ة)
الرد على  محمد
6 فبراير 2022 08:09

l’armée des Mouches dislike tout commentaire contre leurs Manitous

محمد
المعلق(ة)
5 فبراير 2022 23:34

تاخر كثيرا كان عليه التنقل إلى عين المكان
يكفي تعزية جلالة الملك حفظه الله

مواطن
المعلق(ة)
5 فبراير 2022 23:07

وأشار أخنوش، في نفس التدوينة ، أن “مختلف المصالح، محليا ووطنيا، قد بذلت مجهودات استثنائية وجبارة لإنقاذ الطفل ريان رحمة الله عليه، حيث استمرت عمليات الحفر لمدة 5 أيام، وسخرت لها جميع الإمكانيات الضرورية، لكن مشيئة الله كانت أكبر من الجميع”
أين المواطن المسمى علي.

حنظلة
المعلق(ة)
5 فبراير 2022 23:01

أخنوش لم يكتب على صفحته بالفايس بوك ولم كلمة واحدة عن الطفل رايان، والآن يقوم بالتعزية!!!!
لا تعليق

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x