لماذا وإلى أين ؟

اللاعب الدولي حمد الله يقدم هدية قيمة لوالدي ريان (صورة)

أعلن الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب اتحاد جدة السعودي، عن إهدائه منزلاً مجهزاً بالكامل، لوالدي الطفل ريان، الذي توفي بعد سقوطه في بئر عمقه 32 متراً، بجماعة تاموروت نواحي شفشاون.

وأورد حمد الله، في منشور على حسابه بـ”إنستغرام”، إن الأيام الخمسة الماضية كانت “قاسية جداً، وخطفت قلوبنا نحن المغاربة، وكل العرب والمسلمين، بل حتى العالم أجمع، ننتظر خروج روح ابننا من ذلك البئر”.

وتابع أن قدر الله كان “أن تخرج تلك الروح من البئر إلى عنان السماء، إلى جنبة الفرودس الأعلى. حمدنا الله وشكرناه على كل شيء أخذ ريان وهو أحن به منا وأولى به منا”.

وسجل قائلا “وبهذا المصاب أتقدم بأحر تعازي لعائلة ريان و أسأل الله أن يرزقهم الصبر والسلوان”، معلناً أنه قرر “بإسمي واسم عائلتي وبإسم كل المغاربة والمسلمين أن أساعد وأدخل القليل من الفرحة على عائلة ريان، والديه وإخوته وأهديهم منزلا مجهزا بالكامل ونسأل الله أن يتقبل منا ويجعلها في ميزان حسنات كل المسلمين”.

وأضاف أن هذه المساعدة “من أخ إلى إخوته والله ولي التوفيق”، داعيا في الختام كل “من يستطيع مساعدتهم فليفعل ذلك، من ممثلين ومغنيين ورياضيين ومسؤولين ومشهورين”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

9 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
moha
المعلق(ة)
7 فبراير 2022 19:10

برافو ،مبادرة جميلة ،ليت كل الأغنياء أمثالك.

simeed
المعلق(ة)
7 فبراير 2022 11:31

( وَفِي ذَلِكَ فَلْيَتَنَافَسِ المتنافسون ) …….hadou les actes qui suivent les paroles

Samira
المعلق(ة)
7 فبراير 2022 04:22

صداقة تكون سرية وليست علنية

Masist
المعلق(ة)
7 فبراير 2022 00:04

هو شخص غير محبوب وأناني. وطرد من فريقه. ماشي هاد النوع لي كايدير الصدقة للله

زيد
المعلق(ة)
6 فبراير 2022 23:59

هنا في تمارة هناك فعلا من يحتاج الى متل هده المساعدات اصحاب السكن الصفيح الدين فرض عليهم الهدم و ليس لهم ما يقدمون لاستلام المفتوح زورا اليتوب لتكتشفو و الله لا يضيع اجر المحسنين.

مواطن
المعلق(ة)
6 فبراير 2022 22:29

الله اجازيه بالف خير المواطن المغربي القح. العقبة للقجع، اخناتوش العظيم صاحب 17 مليار، واللاعبين والرياضيين اللي مسك عليهوم الله، و مول اتصالات المغرب هه

علي
المعلق(ة)
6 فبراير 2022 22:28

شي وحدين حقدو عليه على هذه الالتفاتة، يا سلام على شي وحدين

علي
المعلق(ة)
6 فبراير 2022 22:21

حمد الله يسجل الهدف، اينك يا حجي ووحيد.

ملاحظ
المعلق(ة)
6 فبراير 2022 22:15

كفى من المتاجرة بمأسي الناس الصدقة تكون مستورة اما الرياء وحب الظهور فلن ياتي باجر.ولعل هذه الاسرة لاتحتاج للصدقة فيكفيها التضامن المغربي والعربي واالعالمي وعطف جلالة الملك وهذه احسن هدية.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

9
0
أضف تعليقكx
()
x