لماذا وإلى أين ؟

الوقوف دقيقة صمت بمباراة نهائي الكان ترحما على ريان (صور)

شهدت مباراة مصر والسنغال قبل انطلاقها، دقيقة صمت ترحما على الطفل ريان الذي توفي بعد سقوطه في بئر ضيق بعمق 32 متر، الواقعة التي تعاطفت معها معظم الدول والشخصيات العالمية البارزة.

ووقف لاعبو المنتخبين السنغالي والمصري، دقيقة صمت قبل انطلاق المباراة، بعد أن قررت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ذلك.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد طلبت الإتحاد الأفريقي الوقوف دقيقة صمت، قبل نهائي كأس أمم افريقيا التي ستجمع المنتخبين المصري والسنغالي، ترحما على الطفل ريان.

وتقدم رئيس الجامعة؛ فوزي لقجع، بحسب مصدر خاص لموقع “البطولة”، بطلب رسمي إلى الإتحاد الافريقي لكرة القدم، بهدف الوقوف دقيقة صمت قبل نهائي الكان احتراما و تمجيدا لروح الطفل ريان.

ويأتي ذلك، بالموازاة مع رسائل التضامن التي تلقتها أسرة الطفل ريان و المغاربة بشكل عام من طرف عدد من رؤساء الدول ومسؤوليها، إلى جانب الكثير من المشاهير وفرق كرة القدم والمنظمات على الصعيد الدولي، على خلفية وفاة الطفل ريان بعد سقوطه في بئر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x