لماذا وإلى أين ؟

رسميا.. تحديدُ موعِد ذهاب و إياب مباراة المغرب و الكونغو

ُُكُشف أمس الإثنين، عن التاريخ الرسمي لمباراة ذهاب الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي من المنتظر أن تجمع الُـمنتخب الوطني المغربي بنظيره من الكونغو الديمقراطية.

ووفق قناة الرياضية المغربية، فقد تم الإستقرار رسمياً على يوم 25 مارس، موعداً للقاء الدور الفاصل بين مُنتخبين المغرب و الكونغو الديمقراطية، وهي المواجهة التي سيستضيفها ملعب الشهداء بكينشاسا، بداية من الساعة الثانية زولاً بتوقيت المغرب.

هذا وسمح الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، لمنتخب الكونغو الديمقراطية، بإقامة المباراة على أرضه، بعد أن واجه سابقاً مشاكل تهُمُّ تأهيل ملاعبه.

ومن جانبه، أخطر اتحاد الكرة المغربي، نظيره الأفريقي، بملعب مباراة الإياب المقررة بين منتخب أسود الأطلس والكونغو الديمقراطية، إذ استقر الإتحاد المغربي على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، للمواجهة المقررة الثلاثاء 29 مارس المقبل، الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي.

وستجرى مباراة المنتخب الوطني المغربي والكونغو الديمقراطية بملعب الشهداء، على أن يتم إغلاق الملعب لاحقاً من أجل استكمال أشغال إصلاح بعض مرافقه.

في المقابل سيتم الحسم في الملعب الذي يجمع المنتخبين بالمغرب، بعد العودة إلى مدرب الأسود، وحيد حاليلوزيتش، الذي يُفاضل بين مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، و ملعب محمد الخامس، بمدينة الدارالبيضاء.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x