لماذا وإلى أين ؟

الرمضاني يُـوجِّه رسالةً للقجع بخُصوص اعْتِـزال زياش (فيديو)

اعتبر الصحافي رضوان الرمضاني، مُدير الأخبار بالإذاعة الخاصة “ميد راديو”، أن الاعب السابق للمنتخب المغربي، حكيم زياش سيتراجع عن قراره الإعتزال دوليا.

وقال الرمضاني خلال حلوله ضيفا على برنامج “آشكاين مع هشام” الذي يُـبث على الموقع الإخباري آشكاين وصفحاته الإجتماعية وتلفزيون “مغرب تيفي”، (قال): لدي شِـبْهُ يقين بأن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، مغديش يخلّي الموضوع هكّـاك”.

وتابع ” أرى في زياش لون المنطقة الشرقية، وأنه يحتاج للرعاية النفسية أكثر من المعالجة الكروية”، مشيرا على أن ما يقع بين زياش والناخب الوطني وحيد خليلوزيتش مثل أسرار البيوت وغير واضح”.

الرمضاني يرى أن “المسؤولية الرياضية والأخلاقية لفوزي القجع تُحتِّـمُ عليه التدخل، لأن زياش فضّل المنتخب المغربي على المنتخب الهولندي عكس لاعبين أخرين، وإرضاءً لخاطر أمه التي دفعته لاختيار المغرب وطنه الأصل، يجب القيام بمجهود حتى  لا تحس بأن بلادها فرّطت في إبنها وحتى لا يُحِـسَّ زياش بالحكرة”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ابو زيد
المعلق(ة)
10 فبراير 2022 23:44

زياش …مزراوي…و آخرون يمكنهم حمل او بالاحرى يستحقون حمل القميص الوطني…
لاعب مهما كانت مكانته لم يلعب لازيد من ثلاثة أشهر بداعي الإصابة و يتم المناداة عليه” الناصري” ثم يقال لك حنكة و ذكاء المدرب….
مدرب ابان من خلال تبديلات مباراة النصف عن ضعف !!
المغرب و ليس زياش او غيره ينادي بتحمل مسؤولية الاخفاق في كأس أفريقيا بالنظر لما تم اعتماده من ميزانية، و نحن ما زلنا نعاني كامة من تبعات كوفيد و بعد ملحمة صندوق كورونا، ثم كما العادة يتم تجاهل مطالب الشعب، و خلق جعجعة جديدة من خلال قرار زياش!!!

رشيد
المعلق(ة)
10 فبراير 2022 22:10

من واجب فوزي لقجع تطهير الجامعة من بعض السماسرة ، ورد الاعتبار لزياش لكون هدا الموضوع فيه بعض علامات استفهام حول ما يجري داخل الجامعة.لدا فقد أصبح طرد المدرب ومساعده حجي السوسة الحقيقي داخل الجامعة ضروري. وارجاع زياش لكون هدا الاعب صانع ألعاب ويمكن أن يعطينا الإضافة والشخصية للمنتخب.بالرغم من تعنت العجوز البوسني

كمال الطويل
المعلق(ة)
10 فبراير 2022 17:28

المغاربة كلهم نفس من طنجة الى لكويرة. و بنفس الدرجة لهم نخوة و عزة نفس كبيرتين لأنهم ببساطة مغاربة كيف ما كانت مدينتهم او قبيلتهم و ليس بينهم فرق في هذا. أما قضية زياش لا يعقل ان يتوفر بلد على لاعب من طينة زياش و يفرط قيه بهذه الطريقة الصبيانية. و المسؤولية الأخلاقي تقع على رئيس الجامعة. التاريخ لا ينسى…!!!!!؟؟؟

زكرياء
المعلق(ة)
10 فبراير 2022 14:25

ردة فعل زياش أمام تعنت خاليلوزيتش طبيعية . ولعل جينات نخوة وإباء وعزة نفس قبائل بني يزناسن التي يشترك فيها زياش , لقجع والرمضاني هي التي دفعته لاتخاذ هذا الموقف تجاه خاليلوزيتش وليس الوطن : المغرب. ومن تم فإن شفرة حل هذا المشكل بيد فوزي لقجع بالدرجة الأولى . فالمغرب في حاجة لكل أبنائه .وليس بدافع نزعة شوفينية فإن المغرب ومنتخبه الوطني أكبر من خاليلوزتش الذي يستعرض علينا تعنته وتعصبه في ظرف المغاربة في حاجة لمنتخبهم

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x