لماذا وإلى أين ؟

حمد الله يعودُ من جديد لِفضْـح خاليلوزيتش

عاد المحترف المغربي عبد الرزاق حمد الله، صباح يومه الأحد، للحديث عن موضوع استبعاده من المنتخب الوطني، حيث أكد أن آخر اتصال جمعه بمصطفى حجي كان في سنة 2019.

ونشر حمد الله عبر خاصية “السطوري” على حسابه في الـ”انستغرام”، توضيحا جديدا أكّــد من خلاله أن مصطفى حجي اتصل به سنة 2019، وكان ذلك في إطار شخصي، حيث قدم له مساعد مدرب المنتخب الوطني بعض النصائح الفنية.

وأضاف مُـهاجم اتحاد جدة السعودي: “حجي وفي اتصاله فسر لي عدم استدعائي آنذاك (2019) وليس لاستدعائي. أما بخصوص أنني استقبلت منه أو من المدرب أو من المنتخب دعوة و رفضتها، أو أنني طلبت ضمانات للعب أساسيا كما جاء على لسان المدرب، فهذا شيء عار من الصحة”.

وتابع حمد الله حديثه: “ختاما، أتمنى التوفيق لمُنتخبنا الوطني في جميع الاستحقاقات، ولن أتردد أبدا و بلا شرط في تلبية الدعوة للمُـساهمة في إسعاد الشعب المغربي، لأن ذلك واجب وشرف لأي لاعب، والسلام عليكم ورحمة الله”.

وقد وضع مدرب المتتخب الوطني المغربي وحيد خليلوزيتش نفسَه في موقف مُحرج للغاية، وذلك بعد خروج مفاجئ و غير متوقع من الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي الاتحاد السعودي.

وحيد الذي قال في آخر ندوة صحفية له عقب الإقصاء المرير من كأس افريقيا: “إنه اتصل بحمد الله وطلب منه اللحاق بمعسكر الأسود للذهاب الى الكاميرون، غير ان حمد الله ابتـزّه بأن اشترط اللعب كأساسي”، (وحيد) وجد نفسه اليوم في موقف لا يُحسد عليه، حيث نفى حمد الله وجود أي اتصال بينه و بين المدرب وحيد.

وقال حمد الله في “ستوري” على صفحته بانستغرام:”هذا كله كذب و أريد نفيه بشكل بات وهو غير صحيح أبدا”، مضيفا؛” أؤكد أنه لم يكن هناك أي اتصال بيني وبين المدرب أو أحد من طاقمه، طيلة مدة اشرافه على تدريب المنتخب”، متمنيا ” التوفيق لأسود الأطلس في الاستحقاقات القادمة”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

4 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
لحسن
المعلق(ة)
13 فبراير 2022 21:11

حمد الله. اكبر كذاب ومخلوض عودوا الي تصريحاته سنة 2019 وعن مادار بينه وبين حجي بتكليف من المدرب السيد نافخ فراسو بزاف ويشترط الرسمية صحة ويتصور المنتخب فرقة ديال الدرب لذا ليس غريبا ان يقال عنه انه بحاجة لمراجعة تربيته والاشهار بالصدقات والإحسان لايصنع بطلا بأخلاق وتواضع فالماركوتينغ لا يصنع إنسانا خلوقا في الظاهر كما الباطن

حسن
المعلق(ة)
13 فبراير 2022 19:09

القضية ليست قضية مدرب، الامر اعقد من ذلك..
المنظومة ككل يجب تغيير عقليتها او تغييرها كاملة.
اصبح من يرقص في التداريب ويستحمل الهاتف لنقل رقصاته، يسمى منضبطا ومن يناقش اسلوب اللعب غير منضبط!!
الجامعة فشلت فشلًا كبيرًا لان فاقد الشيء لا يعطيه..
حمد الله زياش ومزراوي لاعبين من العيار الكبير لا يتم استدعاءهم، في يتم استدعاء من ياتي لنشر فيديوهات الرقص والغناء!!
هل هذا منتخب كرة قدم؟؟

زكرياء
المعلق(ة)
13 فبراير 2022 18:31

السي لقجع : وماذا بعد تكذيب حمد الله لما رماه به خاليلوزيتش ?! ألا يمكن اعتبار هذا قرينة لكل الأكاذيب التي يجترها في حق زياش ?! وما هي تبعات هذه الأباطيل على نجوم المغرب الذين يسطع نجمهم خارج الوطن مستقبلا ?!

ملاحظ
المعلق(ة)
13 فبراير 2022 18:16

انت هو الذي لاتكذب اما الاخرون فكاذبون كفى من حب الظهور. لقد انكشفت تصرفاتك الطائشة انت انسان مغرور واناني بالامس ظهرت لتفتخر علي المغاربة وتقول ساعطي شقة لوالد ريان وهذه اكبر حجة على غرورك لان الصدقة تبقى سرا حتى يثبت الاجر.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

4
0
أضف تعليقكx
()
x