لماذا وإلى أين ؟

قرارٌ جديد لابتدائية طنجة في قضية المُعطلة ” سيمان “

قررت المحكمة الابتدائية بطنجة زوال يومه الاثنين 14 فبراير الجاري، تأجيل النظر من جديد في ملف المعطلة فاطمة الزهراء ولد بلعيد المعروفة ب ” سيمان ” إلى غاية 21 مارس القادم.

وشهدت جلسة اليوم الجمعة حضور ” سيمان ” بعد تمتيعها في الجلسة السابقة بالسراح المؤقت، وقد التمس دفاعها تأجيل مناقشة القضية وهو ما قررته المحكمة ويتم تأجيل الملف إلى الشهر القادم.

وكانت الجلسة السابقة بتاريخ 17 يناير الجاري قد عرفت اتخاذ قرار بتمتيع فاطمة الزهراء ولد بلعيد بالسراح المؤقت بعد أن تم إحضارها من السجن إلى قاعة المحكمة وجرى تقديم تنازل عن متابعتها من طرف جمعية حسنونة، حيت تمت عملية صلح بين الطرفين بموجبها تم التنازل عن الشكاية المتعلقة بخيانة الأمانة فيما تنازلت المتهمة عن قضية الطرد التعسفي التي سبق لها أن قدمتها ضد الجمعية المذكورة.

يشار إلى أن ابتدائية طنجة كانت قد قررت في جلسة سابقة يوم الاثنين 13 دجنبر 2021، استدعاء مصرحين بخصوص الشكاية الموجهة ضد ” سيمان ” من طرف جمعية حسنونة وكذا استدعاء عميد كلية الحقوق بطنجة حيث تواجه المعنية بالأمر تهما تتعلق بخيانة الأمانة في حق مشغل و التحريض على ارتكاب جنح.

أضف تعليقا

من شروط نشر التعاليق : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمؤسسات الوطنية أو لثوابت الدولة أو ازدراء الأديان أو التحريض على العنصرية والكراهية أو السب والشتم والقذف.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد