لماذا وإلى أين ؟

شركةُ طيران إسبانية تستعد لإطلاق رحلات مُباشرة نحو 4 مدن مغربية

تواصل حركة الملاحة الجوية العودة إلى سابق عهدها و أكثر، بعد قرار الحكومة المغربية إعادة فتح الأجواء في وجه الرحلات الدولية لنقل المسافرين ابتداءً من 7 فبراير الجاري.

وفي هذا السياق، أعلنت شركة الطيران الإسبانية العملاقة “Air Nostrum” عزمها فتح خطوط جوية مباشرة نحو 4 مدن مغربية خلال الأشهر القليلة القادمة متخذة المغرب كوجهة جديدة لرحلاتها الجوية، بهدف “تلبية الطلب المتزايد في فصل الصيف”، وفق ما أعلنه موقع “preferente“.

وأكدت شركة “Air Nostrum” الإسبانية عن قرب إطلاق خطوط جوبة جديدة بين إسبانيا والمغرب، وذلك اعتبارًا من 1 يونيو من العام الجاري، وإلى غاية 29 أكتوبر من نفس السنة، حيث ستنطلق الخطوط من مالغا إلى الدار البيضاء وتطوان وطنجة والناظور.

وأضاف أن مدينة الناظور ستستقبل، من 1 يونيو القادم، رحلات جوية أيضًا من أليكانتي وبالما دي مايوركا، على الرغم من أنه في كلتا الحالتين ستستمر الرحلات حتى 4 شتنبر 2022، وذلك بغرض “تلبية الطلب المتزايد الذي يحدث بشكل رئيسي في الصيف”، إذ ستفتتح رحلة مالغا – تطوان هذا الموسم وستستأنف، كما في السنوات السابقة، وصلات رئيسية أخرى مثل مالغا – الدار البيضاء ومالغا – طنجة.

وأوضحت الشركة أنها تقدم “جداول زمنية في جميع الحالات الممكنة لتسهل الاتصالات في مدريد مع باقي وجهات مجموعة أيبيريا”. بالإضافة إلى ذلك، تقول أنها تقدم “أسعارًا مشجعة” للزبناء الذين يحجزون قبل 31 مارس القادم.

وفي حالة مالغا، تتراوح الأسعار بين 38 يورو من تطوان و 69 يورو من الدار البيضاء (اتجاه واحد مع تضمين الضرائب)، حيث تبلغ تكلفة تذاكر السفر بين أليكانتي والناظور 64 يورو لكل اتجاه، بينما تكلف تذاكر السفر من مايوركا إلى نفس الوجهة 74 يورو.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x