لماذا وإلى أين ؟

3 محترفين جُدد على “رادار” خاليلوزيتش لمُواجهة الكونغو

يواجه المنتخب المغربي نظيره منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية في 26 و29 مارس المقبل، في إطار الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022، إذ يبحث منتخب “أسود الأطلس” عن التأهل لأبرز حدث كروي في العالم للمرة السادسة في تاريخه.

وفي انتظار إعلان حاليلوزيتش قائمة المنتخب المغربي، التي ستتكون من 25 أو 26 لاعباً، في الأسبوع الثاني من الشهر المقبل، علم “العربي الجديد” أن 3 محترفين جُدد على “رادار” مدرب منتخب المغرب، وذلك من أجل استدعائهم إلى المعسكر المقبل، ويتعلق الأمر بالمدافعين جواد يميق، لاعب فريق بلد الوليد الإسباني، وزهير فضال، لاعب فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي، وعبدو هروي، لاعب خط وسط فريق ساسولو الإيطالي.

وفي الوقت الذي قرر الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي أن يكون معسكر منتخب “أسود الأطلس” داخل مركز محمد السادس لكرة القدم قبل السفر إلى الكونغو الديمقراطية، فإن حاليلوزيتش سيتجه نحو المحافظة على غالبية اللاعبين الذين شاركوا معه مؤخرا في نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا.

في المقابل، سيُجدد الثقة في العناصر التي يراها المدرب البوسني صالحة بالنسبة له، وهو الأمر الذي أكده لمساعديه مصطفى حجي وستيفان جيلي، بعدما أوضح لهما أنه يريد النجاح مع نفس المجموعة، التي ظل يؤمن بها، من أجل التأهل معها لبطولة كأس العالم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x