لماذا وإلى أين ؟

مُنخرطو النهضة البركانية لكرة القدم يرفـعون حُزمة مَطالِب للمكتب المُسيّر

عبر بعض منخرطي نهضة بركان لكرة القدم عن قلقهم تجاه التراجع الفني والتقني للفريق مُطالبين المكتب المسير بتحمل مسؤوليته في تنبيه الطاقم الفني من أجل تصحيح الوضع وإخراج الفريق من النتائج السلبية وإرجاعه إلى سكة النتائج الإيجابية.

وعبر المنخرطون في بلاغ لهم، توصلت آشكاين بنظير منه، عن استغرابهم لـ”الطريقة التي يتم بها انتداب اللاعبين التي لا تراعي الخصاص الذي يعاني منه الفريق ونرفض سياسة الترقيع والعشوائية التي ينهجها المدرب في ظل ترسانة مهمة من اللاعبين ضمنهم شباب خريجي الأكاديمية”.

كما طالب المنخرطون المكتب المسير للنهضة البركانية، بـ”التدخل العاجل من أجل وضع حد للتسيب الذي يعرفه الفريق ويفرض الانضباط ويطبق القانون على كل من أخل بواجبه تجاه الفريق أو تهاون في الدفاع عن ألوان الفريق بما في ذلك الفصل أو إلغاء العقود”، وكذا “تنبيه المدرب على تصحيح أخطائه وإخراج الفريق من النتائج السلبية و إرجاعه إلى سكة الانتصارات أو الإقالة من التدريب في حالة استمرار النتائج السلبية”، معتبرين أنه ” فشل في خلق فريق قوي تنافسي رغم وجود ترسانة من اللاعبين المحليين والدوليين”.

ودعا أصحاب البلاغ “الجماهير البركانية إلى مساندة ودعم فريقها من أجل إخراجه من هذه الوضعية الصعبة والعصيبة التي أصبح يعيشها”، والتي تتميز بـ”تراجع مستوى الفريق وتواضع النتائج المحققة على مستوى البطولة الوطنية والمشاركة الافريقية”.

مشيرين إلى أنه “رغم توفير جميع الشروط للمدربين الذين تعاقبوا على تدريب الفريق إلا أنهم لم يستطيعوا تحقيق اللقب، هذا الحلم الذي ظل يراود الجماهير الرياضية البركانية ومحبي الفريق منذ سنين”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x