لماذا وإلى أين ؟

“الكاف” يُلغي قرار توقيف بوفال وشاكلا

قررت لجنة الإستئناف التابعة للإتحاد الأفريقي لكرة القدم، رفع قرار توقيف الثنائي سفيان بوفال وسفيان شاكلا لاعبي المنتخب المغربي من خوض منافسات تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

قرار الإتحاد الافريقي، جاء بعدما تقدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم باستئناف القرار الصادر في حق لاعبي المنتخب في أعقاب الأحداث التي صاحبت مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره المصري في ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم، التي أقيمت مؤخرا في الكاميرون.

وقبلت لجنة الإستئناف التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، طلب الاستئناف المقدم من طرف رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث تم الإستماع لدفوعات الجامعة، قبل أن تقرر التراجع عن القرار السابق والسماح للثنائي سفيان بوفال وسفيان شاكلا بالمشاركة في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم التي ستنظم بقطر.

وكان بلاغ صادر عن “الكاف”، قد كشف أن “مسؤولي المباراة أكدوا في تقاريرهم، أنه في نهاية مباراة المغرب و مصر كانت هناك مشاجرات بين مساعد مدرب مصر روجيريو باولو دوس سانتوس سيزار دي سا ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، و تلا ذلك اشتباك عام تم فيه تحديد اللاعب المغربي سفيان بوفال ولاعب مصر مروان مصطفى داود. لذلك أصدرت عددا من العقوبات في حقهم، قبل أن تتراجع عن ذلك.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x