لماذا وإلى أين ؟

لاعبٌ مغربي يرفُض بلجيكا و يخـتار “أُسود الأطلس”

يملك المغرب، العديد من المواهب المحترفة في دوريات أوروبية مختلفة، من اللاعبين أصحاب الجنسية المزدوجة، وفي الوقت الذي يختار العديد منهم اللعب مع بلدهم الأصلي، فإن عناصر أخرى، تحرص على اختيار الإنضمام إلى بلد الإقامة.

وعلم “العربي الجديد” من مسؤول في الإتحاد المغربي لكرة القدم، بأن النجم الشاب، بلال خنوس، مهاجم نادي جينك البلجيكي، عاد ليقرر إكمال مسيرته برفقة المنتخب المغربي الأولمبي، بعدما لعب مؤخراً برفقة منتخب شباب بلجيكا.

وكان الإتحاد البلجيكي لكرة القدم، استدعى الموهبة بلال خنوس، صاحب الـ(18 عاماً)، رغم لعبه سابقا مع شباب المغرب في البطولة العربية، التي احتضنتها مصر، وبعدما انضم اللاعب لإحدى المعسكرات، عاد ليختار بشكل نهائي، اللعب مع المنتخب المغربي.

وسيكون الموهبة بلال خنوس ضمن العناصر، التي سيعتمد عليها المدير الفني، حسين عموتة، لتشكل العمود الفقري، للمنتخب الذي يأمل المغاربة، أن يوجد في دورة الألعاب الأولمبية، التي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس عام 2024.

ويعتبر اللاعب بلال خنوس، من أبرز اللاعبين الشباب، القادمين بقوة في عالم كرة القدم الأوروبية، خاصة أنه يلعب مع الفريق الأول في نادي جينك البلجيكي، بعدما نشأ في أكاديمية أندرلخت، التي قامت بتخريج عدد من المواهب المغربية، وعلى رأسهم مبارك بوصوفة.

العربي الجديد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
يس
المعلق(ة)
28 فبراير 2022 12:07

غادي يندم بحال زياش

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x