لماذا وإلى أين ؟

صراع فرنسي على موهبة الرجاء البيضاوي في “الميركاتو”

عاد الدوري المغربي لكرة القدم ليثير اهتمام أندية كرة القدم الفرنسية، في السنوات الأخيرة، والتي شهدت احتراف بعض المواهب الشابة، التي تلقت تكوينها في المغرب، رفقة الأندية المحترفة في منافسات بطولة “الليغ1”.

وكشف وكيل مغربي مشهور، رفض الكشف عن اسمه، لـ”العربي الجديد”، أن ناديي أنجيه وستراسبورغ يتابعان منذ مدة طويلة نجم خط وسط ميدان الرجاء الرياضي، زكريا الوردي، الذي يتألق في الدوري المحلي، وفي أبطال أفريقيا.

وبحسب وكيل الأعمال المغربي، فإن زكريا الوردي، موهبة الرجاء، سيحصل على عرض رسمي، حتى يذهب في سوق الإنتقالات الصيفية إلى أحد الأندية المهتمة بخدماته، من أجل خوض تجربته الجديدة في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

يذكر أن زكريا الوردي، صاحب الـ23 عاماً، لفت الأنظار هذا الموسم في دوري أبطال أفريقيا مع الرجاء المغربي، وتألق أيضاً في العام الماضي مع الفريق في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، والبطولة العربية، وساهم بتتويج فريقه بعدد من الألقاب.

العربي الجديد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x