لماذا وإلى أين ؟

هل يحضر مزراوي والزلزولي في قائمة المغرب لمواجهة الكونغو الديمقراطية؟

يواجه المنتخب المغربي نظيره منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية في 25 و29 مارس الحالي، في إطار الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، وقبل ذلك، سيُعلن المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش قائمة “أسود الأطلس” يوم الخميس الـ17 من هذا الشهر.

وبحسب ما أكده موقع منتخب “أسود الأطلس” الناطق بالفرنسية، فإن الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي يفكر في استدعاء نجم فريق أياكس أمستردام الهولندي نصير مزراوي، وأيضاً جناح فريق برشلونة الإسباني عبد الصمد الزلزولي، الذي كان أثار الكثير من الجدل من حوله.

وسبق أن رفض الزلزولي خوض نهائيات بطولة كأس أمم أفريقيا مع منتخب بلده الأصلي في الكاميرون، قبل أن يَـعِـدَ شقيقُه رئيسَ الإتحاد المغربي لكرة القدم فوزي لقجع بأن يكون حاضراً مع المنتخب المغربي هذا الشهر، من أجل خوض الدور الفاصل المؤهل إلى مونديال 2022.

وفي الوقت الذي لم يسبق للاعب عبد الصمد الزلزولي، صاحب الـ21 سنة، أن خاض أي مباراة مع المنتخب المغربي، حيث حضر معسكرات سابقة مع منتخب المغرب تحت 20 سنة، فإن مواطنه مزراوي يغيب عن صفوف المنتخب منذ مواجهة منتخب أفريقيا الوسطى في إطار الجولتين الثالثة و الرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا، التي أقيمت مؤخــراً في بلاد ” الأسود غير المروضة” وشهدت تتويج منتخب السنغال باللقب.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x