لماذا وإلى أين ؟

لقجع يُـؤكِّـد استدعاء زيّاش و مزراوي و الزلزولي للمُنتخب و يكشفُ مَـصير حمد الله

قال فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إنه تم توجيه الدعوة لكل من حكيم زياش، نصير مزراوي، و عبد الصمد الزلزولي، للمشاركة في مواجهة الكونغو الديمقراطية، برسم الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

و أكَّــد لقجع في تصريحات إذاعية استدعاء الثلاثي المذكور من قبل خاليلوزيتش، رغم الخلاف الحاصل بين هذا الأخير، و كل من زياش و مزراوي، ما أدى لإبعادهما من المنتخب لمدة طويلة، مبرزا أن “باب المنتخب الوطني مفتوح للجميع”.

و أوضح رئيس الجامعة قائلا: “لقد دار حديث مطول بين خليلوزيتش و مزراوي، و تم حـلُّ الخلاف، و نحن الآن نسير في نفس الطريق مع حكيم زياش، وعبد الصمد الزلزولي لطيِّ كل صفحات الخِلاف”.

و سجّل المسؤول أنه يدرس ملف عبد الرزاق حمد الله لاعب اتحاد جدة السعودي، من أجل انضمامه لصفوف المنتخب الوطني المغربي، موردا بالقول “حالياً أسير بخطوات مدروسة، و أشتغل على ملف عبد الرزاق حمد الله، و سيأتي وقت الحديث معه”.

وأضاف لقجع “اتصلت بعبد الصمد الزلزولي بشكل شخصي من أجل معالجة المشكل الذي حصل قبل كأس أمم أفريقيا. الجمهور عليه أن يعلم أن المنتخب الوطني يشبه الوسط العائلي و الذي تحدث فيه دوما بعض المشاكل”.

وكان الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، قد أكّـد في تصريحات سابقة خلال الندوة الصحفية التي عقدها بعد الخروج من كأس أمم أفريقيا، أنه لن يستدعي حمد الله و زيّـاش، بسبب خلاف بينه و بينهما، معتبرا أنهما لن يُقــدِّما أي إضافة للمنتخب.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Masist
المعلق(ة)
13 مارس 2022 15:22

شئ جيد وأتمنى أن لا يتم إستدعاء حمد الله لأنه سيخلق المشاكل في صف المنتخب لأنه شخص أناني ولايحب الآخرين. إستدعائه سيكون خطأ فادح

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x