لماذا وإلى أين ؟

الإعتداء على سفير المغرب و وفد نهضة بركان بتنزانيا (فيديو)

اعتدى عدد من المنظمين بالملعب الوطني بدار السلام بتنزانيا، على سفير المملكة المغربية ومجموعة من أعضاء وفد نادي النهضة البركانية، بعد نهاية المباراة التي جمعت الفريق البركاني مع نادي سيمبا التنزاني.

و وثق شريط فيديو الاعتداء الذي تعرض له الوفد البركاني وسفير المغرب بتنزانيا، حيث أظهر الشريط هجوم مجموعة من الأشخاص المحسوبين على المنظمين على الوفد المغربي.

يشار إلى أن فريق نهضة بركان لكرة القدم، عاد بالهزيمة بهدف نظيف أمام نادي سيمبا في مباراة الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية. ليصبح الفريق التنزاني في المركز الأول برصيد 7 نقاط، متقدما على نهضة بركان، الوصيف بـ6 نقاط.

وسجل النادي البركاني هدفا في شباك سيمبا في الأطوار الأخيرة من المواجهة، غير أن الحكم المساعد الأول رفضه بداعي التسلل، الشيء الذي فجر غضب مكونات النهضة البركانية، لتنهي صافرة الحكم تفاصيل المباراة بفوز سيمبا بهدف نظيف.

تبعا لذلك، تستعد إدارة نهضة بركان لكرة القدم، لمراسلة الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، ضد الكونغولي جان جاك ندالا الذي قاد لقاء سيمبا التنزاني ونادي نهضة بركان برسم الجولة الرابعة من المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x