لماذا وإلى أين ؟

من جديد .. اجتماعٌ مع خاليلوزيتش يحرمُ منتخب المغرب من خدمات مزراوي

رفض نصير مزراوي، الظهير الأيمن لنادي أياكس الهولندي، تلبية دعوة المنتخب المغربي الأول، لمواجهة الكونغو الديموقراطية، في 25 و 29 مارس الجاري، في إطار الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر.

و رغم المحاولات التي قام بها المدير الفني وحيد حاليلوزيتش من أجل طي صفحة الخلاف مع اللاعب، إلا أن الأخير لم يرغب في إيجاد حل لقضيته مع المدرب البوسني، وظل مصرّاً على عدم رغبته في الحضور للمعسكر التدريبي المقبل.

وكشف مسؤول بارز بالإتحاد المغربي لكرة القدم، لـ”العربي الجديد”، بأن حاليلوزيتش طالب بالإجتماع مع مزراوي على انفراد بالمغرب، لكن الأخير رد بأن على المدرب الحضور إلى هولندا إن أراد ملاقاته، وهو الشيء الذي رفضه المسؤول الأول عن الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي.

و تابع ذات المصدر بأن مزراوي سأل حاليلوزيتش خلال تواصله الأخير معه عن السبب الحقيقي وراء إبعاده عن صفوف المنتخب المغربي لمدة طويلة، غير أن حاليلوزيتش لم يقدم له أي تفسير بخصوص ذلك، ما جعل اللاعب يصرّ على عدم اللعب رفقة منتخب بلاده، حيث قام بنشر بيان، عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، يوضح فيه أنه لا يريد الإنضمام إلى المنتخب المغربي في الفترة الحالية.

العربي الجديد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
سي معنديش
المعلق(ة)
17 مارس 2022 17:08

مدرب معروف بالمشاكل
فعلها مسبقا مع الجزائر

البهجة
المعلق(ة)
17 مارس 2022 12:36

انا معهم لان الاهانة كانت كبيرة قال ليه طلع تاكل الكرموس نزل اشكون لي قالها ليك

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x