لماذا وإلى أين ؟

رسالةُ حاليلوزيتش للجُــمهور المـغربي

بعد السماح بعودة الجماهير إلى ولوج الملاعب، بعد منعهم لمدة بسبب تفشي الجائحة، من المرتقب أن يحج آلاف المغاربة إلى مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، بتاريخ 29 مارس في مباراة الإياب التي ستجمع الأسود بمنتخب الكونغو الديمقراطية.

وفي هذا الصدد، وجّــه الناخب الوطني، وحيد حاليلوزيتش في الندوة الصحفية صباح اليوم الخميس 17 مارس الجاري، لتقديم التشكيلة الرسمية للاعبي المنتخب في مباراة السد ضد الكونغو الديموقراطية، رســـالةً إلى الجمهور المغربي.

وقال الناخب الوطني “لكل مناصري المنتخب لأزيد من 30 مليون نسمة أقول إنه علينا أن نخلق جوا إيجابيا للفريق تطبعه الثقة والفـخر”، مسترسلا “يمكن الإنتقاد إلا أنه لا يجب أن ننسى أن نفخر بهم، و أنا شخصيا أفخر بسلوكياتهم و عزمهم”.

وشدّد بالقول “لدينا مَواطِنُ قوة لنجتاز هذه المرحلة و نحن نحتاج لدعم الجميع، كرة القدم أكثر من رياضة و تأهل المغرب لكأس العالم أمر استثنائي”، كاشفا أن “رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم أخبره أن الملك يتابع التطورات داخل المنتخب شخصياً”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
molahid
المعلق(ة)
18 مارس 2022 12:40

dégage dégage degaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaage

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x