لماذا وإلى أين ؟

حاليلوزيتش: أعرف أشياءَ لا تَــعْرفونَها و المال يُـغيِّـرُ اللاعبين

أكد وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني، أن عددا من اللاعبين المغاربة الكبار المحترفين دوليا رفضوا حمل القميص الوطني، مبرزا بالقول ” أنا أعرف أشياء لا تعرفونها و المال يغير قلوب الأشخاص”، بحسبه.

و أورد المتحدث خلال الندوة الصحفية اليوم الخميس 17 مارس الجاري، لتقديم لائحة اللاعبين لمباراة السد المؤهلة للمونديال ضد الكونغو الديموقراطية “كيف لي أن أتصل بلاعبين غابت عنهم جذورهم”.

و أضاف وحيد قائلا “إن هناك بعض اللاعبين الذين يقولون بأنهم يعشقون قميص المنتخب، غير أنهم حين يحتفظ بهم في الإحتياط، ينقلبون، مسترسلا “لا أريد قول أشياء كثيرة، أنتم لا تعرفونها و لا يمكن أن أتوسل إلى أي شخص لا يود أن يلعب في المنتخب “.

و تابع “هناك عدد من اللاعبين لديهم ثروة لا ينصتون يسمعون و يقولون نعم و لا يستمعون إليك، في إشارة إلى أن هذا الأمر يشكل عائقا في التواصل و سير الفريق قدما”.

و في المقابل، يردف الناخب الوطني، في كرة القدم المغربية أيضا، هنالك لاعبون ماهرون داخل و خارج المملكة مستعدون لحمل القميص، ومثل هذه الأمور تنطبق على العديد من البلدان.

و استدعى خاليلوزيتش، 3 لاعبين جدد لحمل القميص الوطني، و يتعلق الأمر بيحيى عطية الله، و يحيى جبران، لاعبا الوداد الرياضي، وعبد الصمد الزلزولي، لاعب نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، إلى تشكيلة المنتخب الوطني المغربي، للمشاركة أمام الكونغو الديقمراطية، برسم ذهاب و إياب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم المقامة بقطر

ويذكر أن مباراة الذهاب في كينشاسا ستلعب يوم 25 مارس الجاري بداية من الساعة الرابعة (16:00 غرينيتش+1)، ثم سيجرى لقاء الإياب في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم الثلاثاء 29 مارس، بداية من الساعة السابعة والنصف (19:00 غرينيتش).

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
سي معنديش
المعلق(ة)
الرد على  ملاحظ
17 مارس 2022 17:16

كلامو قاصد بيه زياش
ولكن نسا انه زياش سمح فهولندا بالاموال ديالها و جميع الإغراءات واختار المغرب
لي خلا زياش يتبدل هو موقف الجامعة الخجول وطريقة تعامل المدرب معاه

ملاحظ
المعلق(ة)
17 مارس 2022 15:21

كلام صحيح هناك لاعبون اغتنوا لذلك يتكبرون عن اللعب في المنتخب ويحتقرون زملاءهم .وما قاله عن ان هناك من غابت عنه جذوره فهذا ينطبق على عدد من اللاعبين الذين ولدوا ونشأوا في الخارج كل ما يربطهم بالوطن هي السياحة والاستفادة مما يقدمه الوطن لابناءه خلال الصيف .من لايحفظ النشيد الوطني لايجب ان يلعب في المنتخب ويجب اعطاء الاهمية للاعب المحلي .المغاربة يفتخرون بالتيمومي وعزيز بودربالة والزكي وفرس والظلمي والنيبت وغيرهم ممن خرجوا من رحم الوطن .كفى من جلب الغيار من الخارج بلدنا بها طاقات تنتظر من يرعاها فقط

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x