لماذا وإلى أين ؟

مُـــدرِّبُ بدر هاري: إنه يتدرب في صمت حتى “لا تُـصيبَهُ العين”

رد المدرب المغربي في رياضات الكيك بوكسينغ و الفنون القتالية المختلطة؛ سعيد البدوي، الذي يشرف على تدريب البطل المغربي بدر هاري، حول تساؤلات الجمهور بخصوص غياب هاري عن مواقع التواصل الإجتماعي و غيابه عن الندوة الصحفية لنزاله القادم.

وقال البدوي، إن “بدر هاري حاليا أقوى و أسرع و يتطور بشكل كبير”، مضيفا “سترون بدر هاري أحسن من المباراة السابقة أو أي وقت سابق”، مشددا على أن هاري يحب عمله و هوايته، لذلك فهو يتدرب بقوة”.

وأوضح مدرب هاري في حوار مع قناة “…”، “في بعض الأحيان يجب أن تفكر في أفضل طريقة لتغيير الأشياء، هل هي طريقة تدريبك أم شيء آخر؟ لذلك ففي بعض الأوقات يستحسن أن تتدرب في صمت و لا أحد يعلم ما تفعله، حيث من الممكن أن تصاب بعين الناس الأشرار”.

و أكد المتحدث ذاته، أن بدر هاري مركز بشكل كبير على قتاله المقبل، و يتدرب بشكل كبير، لذلك لا يسمع الناس عنه شيئا، مسترسلا “نحب بلدنا المغرب، و نعمل من أجل أن نجعل الشعب المغربي فخورا بنا، لأنني و بدر جئنا من لا شيئ (يعني الفقر)، ولم يعطنا أحد الشهرة أو التغيير”.

وسيواجه البطل المغربي؛ بدر هاري، في مواجهة ثانية المصنف الثالث في المنظمة البولندي أركاديوس جوسيك، خلال النسخة 80 لمنظمة “گلوري” لرياضة الكيك بوكسينغ التي ستنظم يوم غد السبت ببلجيكا. فيما سينازل البطل المغربي؛ جمال بن صديق، في النزال الرئيسي من الليلة ذاتها الهولندي؛ ليفي ريغتيرز، المصنف رابعا في تصنيف منظمة “گلوري”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x