لماذا وإلى أين ؟

هذه تفاصيلُ اندلاع الشَّغَـب في نِزال بدر هاري و البولندي جوسيك

تسبب الشغب الذي أشعلته الجماهير الحاضرة بقاعة والنزال نزال البطل المغربي بدر هاري و خصمه البولندي أركاديوس جوسيك، في توقيف المباراة وإلغائها لدواعٍ أمنية.

وبحسب ما كشفته قناة “LCS TV”، فإن خصم هاري البولندي أركاديوس جوسيك قام بدعوة أعضاء من أولتراس “Legia” التي يعتبر جزءاً منها والمعروفة بعدوانيتها و نهجها للعنصرية ضد المسلمين، مشيرة إلى أن هذه الجماهير البولندية هي التي بدأت في استفزاز الجماهير المغربية قبل بداية نزال بدر هاري.

و أوضحت القناة المختصة في الرياضات القتالية، أنه مع بداية النزال شرعت الجماهير البولندية في إلقاء قنينات الماء والمشروبات الغازية و الكحول على الجماهير المغربية، قبل أن يرد بعض من هذه الأخيرة التي كانت أكثر عددا من نظيرتها، لتندلع أعمال الشغب داخل قاعة النزال.

وأشار المصدر ذاته، إلى أن اللجنة المنظمة حاولت احتواء الأمر و إعادة الهدوء إلى القاعة من خلال الإعتماد على كلمات ألقاها بدر هاري لتهدئة الجماهير، إلا أن الجماهير العدوانية استمرت في الشغب، و أصبحت تتراشق بينها باستعمال الكراسي، ما جعل منظمة “كلوري” تقرر توقيف النزال و إلغاء نزال جمال بن صديق بعد استشارة الشرطة.

يشار إلى أن بدر هاري تمكن من الفوز على خصمه في الجولة الأولى من النزال المقام مساء أمس السبت 19 مارس الجاري، في قاعة “تريكسو أرينا” بمدينة “هاسلت” البلجيكية لحساب أمسية “غلوري 80″، بالنقاط 10ــ9، قبل أن يتمكن خصمه من إسقاطه أرضا في آخر ثواني الجولة الثانية، لكن هاري تمكن من إنهائها بأقل الأضرار.

صورة البولندي أركاديوس جوسيك مع الأولتراس التي ينتمي إليها

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x