لماذا وإلى أين ؟

بدر هاري يخـرُج عن صمته بخصوص أحداث الشغب في نِزاله ضد جوسيك

خَــرج البطل المغربي؛ بدر هاري، عن صمته بخصوص توقيف نزاله ضد خصمه البولندي أركاديوس جوسيك، يوم السبت المنصرم خلال أمسية “غلوري 80″، بعد اندلاع أحداث الشغب وسط الجماهير.

و وصف هاري أعضاء أولتراس “Legia” التي يعتبر خصمه جزءا منها بـ”مجموعة صغيرة من المشاغبين أفسدت الليلة”، حيث قال “لسوء الحظ، تم إلغاء القتال بسبب مجموعة صغيرة من المشاغبين الذين أفسدوا الليلة”، مضيفا “لا علاقة لهذا السلوك بقيم الرياضة أو بالمجد. لم أختبر شيئًا كهذا من قبل و يجب أن نقف ضد هذا ويؤسفني أن خصمي لم يدرك مدى خطورة سلوك معجبيه”.

و شكر المتحدث الجماهير المغربية الحاضرة، والتي وصفها بـ”جيش بدر المذهل”، مشيرا إلى أن المغاربة كانوا مذهلين في نزال السبت و طيلة مسيرته الإحترافية، مسترسلا في تدوينة له “كنت أتطلع إلى ليلة رائعة من الرياضة الممتازة ومعركة عظيمة. كنت أتمنى أن أقدم لكم جولة ثالثة رائعة. بالأمس شعرت بالقوة والإستعداد الجيد و الإستعداد للفوز في هذه المعركة”، مستدركا “العمل مستمر، وسأعود قريبا”.

يشار إلى أن نزال البطل المغربي بدر هاري و خصمه البولندي أركاديوس جوسيك، توقف عند حدود الجولة الثانية بسبب أحداث الشغب المندلعة بين الجماهير، فيما جرى إلغاء النزال الرئيسي الذي كان سيجمع البطل المغربي جمال بن صديق و الهولندي ليفي ريختر.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x