لماذا وإلى أين ؟

زعيتر يتحدى نجم “ufc”

أعلن البطل المغربي؛ عثمان زعيتر، رغبتهم في إنهاء النقاش المثار حول النجم الجديد لمنظمة “ufc” للفنون القتالية المختلطة؛ بادي بيمبليت، من خلال الإطاحة به.

وأقدم زعيتر الملقب بـ”الجرافة”، على تقديم طلب جدي لمنظمة “ufc”، من أجل برمجة نزال له ضد البطل الانجليزي بيمبليت، في اقرب وقت ممكن، بغية وضع حد للنقاش المثار حوله مؤخرا وإنهاء نجوميته.

يشار إلى أن البطل المغربي؛ عثمان زعيتر، غير مهزوم لحد الآن، حيث يتوفر على رصيد 13 انتصارا بدون هزيمة، وله نزالين بمنظمة “ufc” التي تعتبر أشهر وأقوى منظمة للفنون القتالية المختلطة، وفاز بهما بالضربة القضية مع الحصول على لقب أفضل أداء وأفضل نزال الليلة.

أما الانجليزية؛ بادي بيمبليت، فرصيده القتالي يبلغ 18 انتصارا مقابل ثلاث هزائم، ولم ينهزم منذ أربع سنوات، له نزالين داخل منظمة “ufc”، فاز بالأول بالضربة القاضية، فيما فاز بالثاني عن طريق الإخضاع، واستطاع أن يجلب الأنظار نحوه.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x