لماذا وإلى أين ؟

خاليلوزيتش يُبْـعد الزلزولي عن مُباراة ذهاب المُنتخب الوطني و نظيره الكونغولي

كشف مُدرب المنتخب المغربي لكرة القدم؛ وحيد خاليلوزيتش، سبب غياب لاعب نادي برشلونة الإسباني عبد الصمد الزلزولي المستدعى للمرة الأولى لتمثيل القميص الوطني، عن تداريب “أسـود الأطلس” بالعاصمة الكونغولية كينشاسا استعدادا لمباراة الذهاب من الدور الحاسم لتصفيات كأس العالم 2022، التي ستجمع المغرب بالكونغو الديموقراطية.

و كشف خاليلوزيتش، أن اللاعب عبد الصمد الزلزولي تعرض لالتهاب على مستوى عضلة الركبة والتي يمكن أن تتفاقم إذا لعب على أرضية الملعب المصنوعة من سجادة العشب الإصطناعي، مشيرا إلى أن لاعب نادي برشلونة سيغيب عن مباراة الذهاب التي ستقام يوم غد الجمعة.

وأكّــد الناخب الوطني أن مهاجم المنتخب المغربي يتم الاعتناء به من خلال برنامج تأهيلي خاص رفقة المعالج الطبيعي داخل القاعة، مبرزا أنه سيكون جاهزا خـلال مباراة الإياب التي ستقام يوم الثلاثاء 29 مارس الجاري بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

تبعا لذلك، أوضح المتحدث أن آخر حصة تدريبية للمنتخب ستكون بملعب الشهداء مساء اليوم بحضور جميع اللاعبين بإستثناء اللاعب عبد الصمد الزلزولي، مشددا على أن اللاعبين جاهزون لهذه المواجهة للخروج بنتيجة إيجابية.

وعن المضايقات التي تعرضت لها البعثة المغربية خلال وصولها العاصمة الكونغولية، رد خاليلوزيتش بأن “ماحصل شيء عادي لأن الجماهير الكونغولية تفرح بعقوية لصالح منتخبها و إفريقيا معروفة بهذه الأشياء”، وفق تعبير المتحدث.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x