لماذا وإلى أين ؟

جماهيرُ المُنتخب تُـحاصر خليلوزيتش (فيديو)

حاصر مجموعةٌ من مشجعي المنخب الوطني لكرة القدم، الناخب الوطني حليلوزيتش، خلال نزول طاقم المنتخب من الحافلة التي كانت مخصصة لنقله.

ورددت الجماعير التي كانت محتشدة أمام الحافلة المذكورة إسم زياش و رفعوا شعار وحيد إرحل.. وحيد ديكاج…

الجماهير عبّـرت عن غضبها من الناخب الوطني البوسني وحيد خليلوزيتش بعد استبعاده لزياش من منافسات كأس أمم أفريقيا الأخيرة، وهو الأمر الذي دفع بزياش إلى اعتزال اللعب دوليا و رفضه تلبية دعوة خليلوزيتش للمشاركة في مباراة السد المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022، ضد الكونغو الديمقراطية.

وكان المنتخب الوطني المغربي قد انتزع تعادلا ثمينا بهدف لمثله من مضيفه منتخب الكونغو الديموقراطية ، في المباراة التي جمعت بينهما بعد زوال أمس الجمعة على أرضية ملعب ” الشهداء” في العاصمة كينشاسا برسم ذهاب الدور الحاسم المؤهل الى مونديال قطر لكرة القدم 2022 ”

و انتهى الشوط الأول من المباراة التي جرت بحضور 32 الف متفرج ضمنهم مشجعين مغاربة قارب عددهم 1500 مناصر،بتقدم منتحب الكونغو الديموقراطي بهدف دون رد سجله المهاجم يوهان ويسا في الدقيقة 12 .

وخلال الشوط الثاني استطاع المنتخب الوطني المغربي ان يعادل الكفة في الدقيقة 76 بواسطة البديل طارق تيسودالي ، علما ان المهاجم ريان مايي كان قد أهدر ضربة جزاء في الدقيقة 54 .

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x