لماذا وإلى أين ؟

“قربالة” داخل نادي اتحاد طنجة و اتهامُ لاعبين بالخيانة

يعيشُ فريق اتحاد طنجة لكرة القدم أجواء مشحونة في ظل نتائجه السلبية خلال المباريات الأخيرة، أبرزها الإقصاء من منافسات كأس العرش على يد جمعية المنصورية المنتمي لقسم الهواة، مما أثار غضب الجماهير الطنجاوية الي صبت جامَّ غضبها على اللاعبين و المدرب فيما حمّلت فئة من الجماهير المسؤولية للمكتب المسير.

اتهام بعض اللاعبين بالتهاون في المباريات الرسمية

في هذا الصدد، اتهم عز الدين الخطاف عضو المكتب المديري لفريق اتحاد طنجة، بعض لاعبي الفريق بالتهاون في اللعب خلال المباريات الرسمية للفريق خاصة المباريات الأخيرة.

و أوضح الخطاف في بث مباشر على إحدى صفحات موقع التواصل الإجتماعي ” الفيسبوك ” أن بعض اللاعبين لا يقدمون المستوى المطلوب منهم، حيث استغل البعض منهم بعض المباريات مع الفرق القوية التي تحظى بمتابعة إعلامية من أجل تقديم مستوى جيد في حين يتم التهاون في مباريات أخرى التي لا تعرف متابعة إعلامية كبيرة “.

وأضاف عضو المكتب المديري لفارس البوغاز، أن المشكل بخصوص النتائج السلبية الأخيرة ” لا يرتبط بالمدرب ميجيل غاموندي، بل باللاعبين، حيث إن المدرب يخبرهم أن اللاعبين لا يقدمون ما يتم الإتفاق عليه في الحصص التدريبية “، لافتا إلى أن هناك عقوبات انضباطية ستصدر في حق هؤلاء اللاعبين المتهاونين.

المنخرطون يطالبون اللاعبين ببذل مجهود إضافي

من جانبها، أعلنت هيئة المنخرطين لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم في بلاغ توصلت به ” آشكاين “، عن ” دعمها المبدئي واللا مشروط للمكتب المسيِّر لنادي اتحاد طنجة و ثَناءها على المجهودات التي يقوم بها المكتب “.

منخرطو فارس البوغاز عبروا أيضا عن دعمهم للاعبي الفريق وطالبوا ببذل مجهود إضافي، قصد إسعاد الجماهير العريضة للنادي، داعين الجماهير الطنجاوية إلى الإلتفاف حول الفريق ودعمه في المرحلة الراهنة لكل مكونات الفريق من مكتب مسير وأطر تقنية وكذا اللاعبين.

انسحاب عضو الطاقم التقني لفريق اتحاد طنجة

في خضم هذه الاتهامات والأجواء المشحونة، أعلن الإطار جعفر الركيك اليوم الجمعة 25 مارس الجاري، انسحابه من الطاقم التقني لفريق اتحاد طنجة لأسباب شخصية و موضوعية على حد تعبيره.

وقال الركيك في تدوينة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي ” الفيسبوك “، ” قررت الانسحاب وبهدوء من الطاقم التقني لفريقي الغالي اتحاد طنجة ، وقد حرصت تمام الحرص طوال فترة عملي مع الفريق على أن أعمل بكل إخلاص وتفانٍ مهما كلفني الأمر من وقت أو جهد ، للمضي قدماً نحو مستوى أفضل ،و أزعم أنني و الحمد لله عندما أخدت بزمام الأمور قد تمكنت من أن أقود الفريق نحو إشعاع أفضل ومستوى أعلى “.

وأضاف الركيك في ذات التدوينة ” في الفترة الأخيرة وجدت نفسي لم أعد قادراً على العطاء بنفس القدر والقوة والحماس، ولذلك آثرت أن أترك مكاني لإعطاء نفسي أولًا الفرصة للمزيد من الدراسة و التكوين وكذا إعطاء الفرصة لزملاء آخرين لديهم المزيد من القدرة على الإنجاز و التقدم بمستوى أفضل بالفريق متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح “، موجها شكره لوالي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمد امهيدية على اهتمامه و تحفيزه و لرئيس الفريق محمد أحكان على كل ما قدمه من حسن المعاملة والتقدير، فضلا عن شكره لزملائه في الفريق واللاعبين والجماهير.

وفي ذات السياق، أعلن المكتب المديري لفريق اتحاد طنجة عن توصله باستقالة المدرب المساعد للفريق جعفر الركيك لظروف شخصية تتمثل في إكمال تكوينه خارج المغرب.

و عبر المكتب المديري للفريق الطنجاوي في بلاغ اطلعت عليه ” اشكاين “، عن شكره لجعفز الركيك على العمل الكبير الذي قدمه لفريقه، مؤكدا أن باب الفريق سيبقى مفتوحا له في جميع الأوقات.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x