لماذا وإلى أين ؟

الحموشي ينزل للدار البيضاء لتفقد ترتيبات وخطة تأمين مباراة الحسم (صور)

أشرف المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني عبد اللطيف الحموشي، على تفقد مختلف الترتيبات الأمنية التي وضعتها ولاية أمن الدار البيضاء، لتأمين المباراة التي ستجمع بين المنتخب الوطني ونظيره الكونغولي.

الحموشي أجرى زيارة ميدانية لمدينة الدار البيضاء بعد زوال اليوم الثلاثاء، برفقة مسؤولين كبار في المديرية العامة للأمن الوطني، واطلع خلالها على الترتيبات الأمنية بداخل وفي محيط المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء الذي سيحتضن هذه المباراة، وكذا الخطة المرصودة لتأمين هذه المباراة.

وكان والي أمن الدار البيضاء ، عبد الله الوردي ،قد كشف أنه ستتم تعبئة أزيد من 4000 عنصر أمن لتأمين المباراة الهامة ،التي ستجمع مساء اليوم الثلاثاء في المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ،المنتخب الوطني المغربي بنظيره للكونغو الديموقراطية برسم إياب الدور الحاسم من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022 في كرة القدم .

وقال الوردي في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء انه بخصوص الترتيبات الأمنية المتعلقة بهذه المباراة سيتم تعبئة 4000 الى 4500 موظف أمن إضافة الى الوسائل المادية الجديدة التي سيتم توظيفها في اطار هذا العمل النظامي من سيارات ووسائل تقنية حتى تمر هذه المباراة في أحسن الظروف .

و أشار الى انه استعدادا لهذه المباراة هيأت ولاية أمن الدار البيضاء ترتيبات محكمة و ذلك بدء بالاحتياطات و قوات الدعم التي زودتها بها المديرية العامة للامن الوطني من وسائل مادية وبشرية و لوجستيكية ، مبرزا أن تم تهييئ جميع الترتيبات التي سيشرع العمل بها انطلاقا من منتصف نهار اليوم الثلاثاء الى غاية تفكك الجماهير .

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
Saïd Mezdat
المعلق(ة)
30 مارس 2022 20:02

كل من يختاره الملك محمد السادس يحفظه الرحمان الرحيم ويبعذ عنهم الانس والجن الرجيم
بكون في الصميم المقبول

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x