لماذا وإلى أين ؟

خاليلوزيتش يضـعُ تحت “راداره” موهبتين قبل المُشاركة في “مونديال” قطر

يواصل المدرب البوسني، وحيد حاليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، مراقبة المواهب المتألقة مع أنديتها في الدوريات المختلفة، قبل مشاركة “أسود الأطلس” بكأس العالم 2022، التي ستقام في قطر.

وعلم “العربي الجديد” الخميس، من مسؤول بالإتحاد المغربي لكرة القدم، أنّ حاليلوزيتش، ومنذ مدة طويلة، يحصل على تقارير فنية، عن بعض المواهب الشابة، في الوقت الذي وضع تحت راداره الثنائي إلياس سيباوي لاعب بيرشوت البلجيكي، البالغ من العمر 20 سنة فقط، ويشغل مركز وسط ميدان، الذي أثيرت من حوله ضجة إعلامية كبيرة في بلجيكا، بعدما طالبت الصحافة المحلية، بضرورة ضمه لصفوف المنتخب البلجيكي الأول، من أجل قطع الطريق عليه للعب مع المغرب مستقبلاً.

أما ثاني لاعب يدخل مفكرة حاليلوزيتش، قبل المشاركة في كأس العالم، فإنه يشغل أيضاً مركز وسط ميدان، وهو أسامة ترغالين، لاعب أولمبيك مرسيليا الفرنسي، الذي سبق له التألق رفقة منتخب المغرب تحت 20 سنة، وهو من اللاعبين الذين تمكنوا من تطوير مؤهلاتهم الفنية والبدنية، بعدما استطاع خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، أن يضمن لنفسه مكاناً مع كتيبة نادي الجنوب الفرنسي.

يذكر أنّ منتخب المغرب، قد ضمن المشاركة بكأس العالم 2022 في قطر، بعدما استطاع تجاوز عقبة نظيره منتخب الكونغو الديمقراطية، في المواجهتين الحاسمتين، بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى المونديال.

العربي الجديد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مريمرين
المعلق(ة)
1 أبريل 2022 20:15

هذا المدرب يجب أن يرحل
لقد سب المغاربة وهذه إهانة لاتغتفر

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x