لماذا وإلى أين ؟

أوناحي يكشِفُ مُسْتقبلَهُ بعد التألُّق مع المغرب

يملك المغرب العديد من اللاعبين المحترفين في دوريات أوروبية مختلفة، لكن في الآونة الأخيرة، بزغ نجم اللاعب عز الدين أوناحي، متوسط ميدان نادي أنجيه الفرنسي، بشكل لافت، بعدما ساهم بشكل كبير، في بلوغ منتخب “أسود الأطلس” لنهائيات كأس العالم، لسادس مرة في تاريخهم.

و رغم الضجة الإعلامية التي أثيرت في المغرب، بسبب تألق أوناحي، صاحب الـ (21 سنة) مع منتخب بلاده، والحديث عن إمكانية توقيعه لأندية كبيرة في الفترة المقبلة، إلا أن خريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، يبدو مركّزاً على مسيرته مع ناديه الحالي فقط.

وفي حديث لـ”العربي الجديد” مع أوناحي، تطرق اللاعب إلى مستقبله الكروي، قائلاً: “لا أشغل بالي أبداً بماذا سيحدث في المستقبل، ولا بالعروض، أحترم عقدي مع نادي أنجيه الفرنسي، الذي سينتهي في يونيو 2025، ولا أفكر إلا في ضرورة تقديم أداء جيد في الدوري الفرنسي، كي أتمكن من رفع مستواي الحالي”.

وتابع النجم الصاعد داخل منتخب المغرب: “تأهلنا إلى مونديال قطر 2022، وهذا أمر مهم، في المرحلة الحالية، أركز كثيراً على تطوير مؤهلاتي الفنية والبدنية مع أنجيه، وسعيد بوجودي مع زميلي سفيان بوفال داخل ذات الفريق، هدفي أن أكون من بين اللاعبين الذين سيحضرون في كأس العالم، والتألق من أجل الدفاع عن قميص المنتخب المغربي”.

العربي الجديد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x