لماذا وإلى أين ؟

اتحاد طنجة يتعاقَدُ مع مُدرِّب جديد لإنقاذه من الهُبوط للقسم الثاني

بعد النتائج السلبية المسجلة في المباريات الأخيرة و تزايد المخاوف من الهبوط للقسم الثاني، أقدمت إدارة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم نهاية الأسبوع المنصرم على فسخ عقد المدرب ميغيل أنخيل غاموندي و مساعده طارق شهاب.

و أعلن المكتب المديري لاتحاد طنجة في بلاغ له اطلعت عليه ” آشكاين ” أنه بعد ” اجتماع عاجل تدارس فيه مسيرة الفريق اتفق الجميع في الختام على فسخ عقد المدرب غاموندي و مساعده طارق شهاب من طرف واحد “.

و أضاف ذات البلاغ، أن ” عبد الواحد بنقاسم سيتولى قيادة الفريق إلى غاية تعيين مدرب جديد، و سيساعده في هذه المهمة كل من رشيد بلج كمعد بدني و محمد بيسطارة كمدرب للحراس و أحمد الزخنيني كمحلل للأداء “.

هذا و استغربت الجماهير الطنجاوية طريقة فسخ التعاقد مع غاموندي حيث كان يُتوقع أن يتم فسخ العقد بالتراضي، غير أن إدارة الفريق الطنجاوي أعلنت عن فسخه من طرف واحد و هو الأمر الذي يمكن أن يساهم في ارتفاع عدد الملفات العالقة لفريق اتحاد طنجة لدى لجنة النزاعات و التي يطالب فيها لاعبون سابقون في النادي بمستحقاتهم المادية.

و في ذات الصدد، فإن المكتب المديري لاتحاد طنجة أعلن عبر صفحته بموقع التواصل الإجتماعي ” الفيسبوك ” في الساعات الأولى من اليوم الإثنين 18 أبريل الجاري، عن تعاقده مع المدرب بيدرو بنعلي للإشراف على الفريق إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وكان بيدرو بنعلي قد أشرف على تدريب اتحاد طنجة في الموسم ما قبل الماضي وأنقذه من الهبوط للقسم الوطني الثاني، غير أن خلافات بينه و بين مكتب الفريق أدت إلى رحيله عن الفريق خلال تلك الفترة.

هذا و يأتي التعاقد مع بيدرو بنعلي مرة أخرى من أجل إنقاذ الفريق من إمكانية الهبوط للقسم الوطني الثاني مجددا خلال الموسم الرياضي الحالي، في ظل النتائج السلبية المسجلة في المباريات الأخيرة و التي تتمثل في 4 هزائم من أصل 5 مباريات آخرها يوم الجمعة الماضي أمام الجيش الملكي بأربعة أهداف لواحد. فضلا عن الإقصاء من منافسات كأس العرش على يد جمعية المنصورية الذي يلعب في قسم الهواة.

يُشار إلى أن اتحاد طنجة يحتل حاليا المركز 12 برصيد 24 نقطة، و تنتظره مباراة قوية يوم الجمعة القادم في ميدان فريق مولودية وجدة، ثم سيستقبل نادي نهضة بركان، وذلك برسم منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
باسو
المعلق(ة)
18 أبريل 2022 14:17

راه الكار خاسر ونتوما كتبدلو الشيفور.
لا أظن هذا المدرب سيغير شيءا بالنسبة لمستوى الفريق الطنجي.
هاد المدرب دوزاتو شحال من فرقة فالشمال ومصدقش ليهم.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x