لماذا وإلى أين ؟

الطاوسي يكشِفُ لائحة الرجاء لمُواجهة الأهلي و يُناشد الجمهور

أكد رشيد الطاوسي، مدرب فريق الرجاء الرياضي،أن المساندة الجماهيرية التي سيحظى بها فريقه عند مواجهة النادي الأهلي المصري مساء اليوم الجمعة على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء برسم إياب دور ربع نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم ، عامل سيحفز أكثر النسور الخضر و يدفعهم لانتزاع بطاقة التأهل لنصف النهائي .

وكشف الطاوسي، عن اللائحة الرسمية، المستدعاة لمواجهة الأهلي المصري، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتضم لائحة الرجاء للمواجهة المذكورة كلا من:

حراسة المرمى: الزنيتي، فخر، الحداوي.

الدفاع: حركاس، الحداد، ناهيري، مدكور، شبود، جبيرة، سوكحان، سوبول.

الوسط: بولهرود، زريدة، مكعازي، نغوما، متولي.

الهجوم: باديبانغا، الهبطي، بنجديدة، فرح، أحداد، كابانغو.

ومن أبرز الأسماء الغائبة عن هذا اللقاء، عمر العرجون، الذي لم يتعاف بشكل تام من الإصابة، فضلا عن مروان الهدهودي للإيقاف و زكرياء الوردي بسبب إجرائه عملية جراحية حديثا في قطر.

وكان الطاوسي قد قال في الندوة الصحفية التي أجريت أمس الخميس، “سنحظى بمساندة قوية من طرف جمهور الرجاء وكل المغاربة كذلك، وهذا عامل سنعتمد عليه لنضمن بطاقة التأهل لنصف النهائي”.

و أعرب الإطار التقني المغربي عن استعداد كتيبته لهذه المواجهة الحارقة التي لا تقبل القسمة على اثنين ، مشددا على ضرورة استثمار الهدف الثمين الذي وقعه متوسط الميدان الرجاوي محمد زريدة في شباك النادي الأهلي في لقاء الذهاب بالقاهرة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x