لماذا وإلى أين ؟

الوداد يضم مدافع المنتخب الوطني لصفوفه


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

تعاقد فريق الوداد الرياضي، مع اللاعب الدولي المغربي عبد الحميد الكوثري، اليوم الجمعة 12 يناير، في عقد يمتد لموسمين، من أجل تعزيز خط دفاعه.

ووفقا لما ذكره موقع “راديو مارس” فقد حل الكوثري، اليوم الجمعة 12 يناير، بمركب بنجلون، من أجل التوقيع في كشوفات القلعة الحمراء.

وأشارت مصادر مقربة من القلعة الحمراء أن التوقيع مع الكوثري يأتي لتعويض المدافع يوسف رابح بعد أن توصله إلى حل يقضي بفسخ عقده مع الفريق.

يشار إلى أن اللاعب الكوثري قد سبق له أن لعب لنادي باستيا الفرنسي في آخر ظهور له، كما لعب لنادي ريمس ومونبوليه رفقة يونس بلهندة، وخاض أيضا تجربة في “السيريا1” بالدوري الإيطالي رفقة فريق باليرمو.

يذكر أن فريق الوداد قد أقال مدربه الحسين عموتة وجميع الأطر التقنية والفنية والطبية بعد سلسلة النتائج السلبية التي تم حصدها في الدوري المغربي.

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد