لماذا وإلى أين ؟

برشيد.. رغبةُ “لبناني مسيحي” في إنشاء محلٍّ لبيع الخُمور تستنفر جمعيات الإقليم

وجّـه تكتلُ جمعيات المجتمع المدني ضواحي إقليم برشيد، طلبات إلى كل من وزير الداخلية والسلطات المحلية، من أجل عدم الترخيص لمستثمر لبناني يعتنق الديانة المسيحية بإنشاء محل لبيع الخمور وسط حي سكني.

ووجهت 15 جمعية من جمعيات المجتمع المدني بسيدي رحال الشاطئ، رسالة إلى كل من وزير الداخلية و والي جهة الدار البيضاء سطات، وعامل إقليم برشيد وباشا الإقليم، تطالبهم فيها بمنع فتح محل لبيع الخمور.

وقالت الجمعيات، في رسالتها التي تتوفر “آشكاين” على نظير منها، أن طلبها جاء “نظرا لعزم شخص مسيحي من دولة لبنان على فتح محل لبيع الخمور بحي الشرف بسيدي رحال الشاطئ- إقليم برشيد”.

وشددت الجمعيات الموقعة على الرسالة، على أن “افتتاح هذا المحل يشكل خطرا على الأخلاق العامة و على أمن و سكينة واستقرار رعايا صاحب الجلالة بسيدي رحال الشاطئ”، ولذلك فإنها دعت جميع الجهات التي تمّت مُراسلتُها إلى “اتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل منع فتح هذا المحل.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
ayournoudrar@gmail.com
المعلق(ة)
الرد على  salim
16 مايو 2022 10:03

sah mrehba khouna loubnani. allah ikemmel3lih belkhir

salim
المعلق(ة)
16 مايو 2022 08:51

جمعيات كايمولوها الڭرابة . واش الناس ديال برشيد يخصهم يمشيو لكازا او سطات باش يشريو الشراب؟ راه مللي كان الخمر يتباع في جميع المدن و البوادي كانت الجرائم اقل بكثير من هاد الوقت !

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x