لماذا وإلى أين ؟

لاعب إيراني يصف بوحدوز بـ”البطل”

عبر لاعبو المنتخب الايراني لكرة القدم، عن تعاطفهم مع لاعب المنتخب المغربي “عزيز بوحدوز” الذي سجل هدف المباراة الوحيد خطأ في مرماه في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع في المباراة التي جمعت بين المنتخبين الايراني والمغربي في مونديال روسيا 2018.

وكتب لاعب المنتخب الايراني الشهير “علي رضا جهانبخش”، معلقا على صورة نشرها بوحدوز معتذرا لشعب المغربي، على صفحته بشبكات التواصل الإجتماعي “انستغرام” : “إرفع رأسك أيها الرجل!.. فكلنا محترفون وأحيانا نرتكب اخطاء.. لاتحزن وكن متفائلا..”.

ووصف لاعب المنتخب الايراني الاسبق، “بجمان جمشيدي”، “بوحدوز”، بـ”البطل”، قائلا: “الحياة تستمر لنا جميعا أيها البطل! تستمر لنا، نحن الذين نری أنفسنا أسعد شعب في العالم لعدة ساعات، ونحن نعيش ذروة الضغوظ والمشاكل.. وتستمر لك، أنت الذي تکون أشد أبناء شعبك حزنا في هذه اللحظات..”.

وأضاف لاعب الإيراني، والذي اكتسب شهرة واسعة في مجال الدراما والتمثیل ايضا، على “انستغرام”، “اليوم وفي ذروة الفرحة التي عمّت بلادي، ذكرتك فجأة.. أنت الذي ربما لاأحد یعرف مدى حزنك هنا.. فكرت في مشاعر اسرتك التي ودعتك بكل حب وسرور ومن كل قلبها.. الحياة تستمر لنا جميعا أيها البطل! تستمر لنا، نحن الذين نری انفسنا اسعد شعب في العالم لعدة ساعات، ونحن نعيش ذروة الضغوظ والمشاكل.. وتستمر لك، انت الذي تکون أشد ابناء شعبك حزنا في هذه اللحظات..”

وزاد “بجمان جمشيدي”، “نحن الشعب الايرانی في فرحتنا، نتمنی لك أن تقوم بسرعة على رجليك مرة أخرى وأن تتحقق أمنياتك كلها».

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x