لماذا وإلى أين ؟

ثلاثة أبْطال مغاربة يُتوّجون بالذّهب في بُطولة العالم للمواي طاي (صور)

تُوِّجَ ثلاثةُ أبطال مغاربة أمس الجمعة 03 يونيو الجاري، بالميداليات الذهبية خلال مُنافسات بطولة العالم لرياضة المواي طاي المُقامة حاليا بأبو ظبي الإماراتية.

وتُوِّجت البطلة المغربية أميمة بالوراث بالميدالية الذهبية، بعد تغلبها على التايلاندية سومراتسمي شايسوي بالنقاط في وزن أقل من 48 كلغ في النزال النهائي، كما حصل البطل المغربي عبد العالي الزاهيدي على الميدالية الذهبية بعد انتصاره على الفرنسي ايان رشيد بالنقاط في وزن أقلّ من 71 كلغ.

أما الميدالية الذهبية الثالثة بالنسبة للمغرب، فقد حصلت عليها البطلة سعيدة لحميدي، بعد تغلبها على منة الله صلاح من مصر بالضربة القاضية الفنية في الجولة الأولى في وزن أقل من 67 كلغ. في ما حاز البطل المغربي بوديك ابراهيم على الميدالية الفضية بعد انهزامه في النزال النهائي بالنقط أمام الكرواتي ايڤان بيرتتش في وزن أقل من 91 كلغ.

 

وما زال المغرب مُرشّحًا لحَصْد المزيد من الميداليات الذهبية في منافسات بطولة العالم لرياضة المواي طاي 2022، بعد انتهاء النزالات التي ستجرى اليوم السبت .

(اليوم الختامي) في أوزان مختلفة. حيث سيواجه المغربي يوسف أسويق خصمه المجري زولتان نارديلوتي في وزن أقل من 75 كلغ، وينازل المغربي عثمان الفكاكي منافسه لوكاس رادوس من بولونيا في وزن أقل من 91 كلغ. في ما ستواجه المغربية مريم الموباريك منافستها أنجيلا بار من الولايات المتحدة الأمريكية في وزن أقل من 51 كلغ.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x