لماذا وإلى أين ؟

توقف الرحلات البحرية بين طنجة وطريفة

مكتب طنجة/عبد الله الغول

على الرغم من درجات الحرارة المرتفعة التي يتم تسجيلها في طنجة وكذا شمال إسبانيا، وفي جميع أنحاء الأندلس، إلا أن الرياح الشرقية القوية التي تضرب المنطقة منذ يوم أمس الجمعة 10 يونيو الجاري، أجبرت ميناء طريفة وطنجة المدينة على إلغاء جميع الرحلات إلى غاية تحسن الأجواء.

وأكدت إدارة المنشآت البحرية بطريفة، في حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عبر رسالة نبهت فيها الركاب إلى إلغاء الرحلات البحرية بين مينائي طريفة وطنجة.

وحسب المنشورات، فإلى غاية حدوث تحسن ملحوظ في الطقس، لن تعمل العبّارات التي تنطلق من بلدة “campogibraltareña”، المتوجهة إلى طنجة بأي شكل من الأشكال.

جدير بالذكر، أت رياح قوية تهب على منطقة غرب مضيق جبل طارق، تصل سرعتها الى 100 كيلومتر في الساعة، وسط توقعات باستمرار هذا العارض الجوي خلال اليومين المقبلين.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x