لماذا وإلى أين ؟

السُّلطات تمنعُ مُشجِّعي اتحاد طنجة من التنقل مع فريقهم إلى خريبكة

منعت السلطات، جماهير فريق “اتحاد طنجة” من التنقل مع الفريق إلى مدينة خريبكة، حيث يرتقب أن يواجه نادي سريع واد زم ضمن البطولة الإحترافية، مساء اليوم السبت 18 يونيو الجاري.

ومن جانبه، انتقد الفصيل التشجيعي لفريق اتحاد طنجة “ألترا هيركوليس”، ما أسماه “بخبر منع قمعيّ لا مشروعية له و لا مرجع و لا منطق فيه”، مضيفا أن “الفريق في حالة حرجة من كلّ النواحي و هو في أمَسّ الحاجة لمناصريه خصوصاً والبطولة تدخل الخمس الأواخـــر”.

وفي السياق ذاته، كانت مدينة خريبكة قد عرفت أعمال عنف غير مسبوقة، تسبّب فيها مشجعو فريق الرجاء على هامش المُباراة التي جمعت فريقيْ الرجاء الرياضي و سريع واد زم منتصف ماي الماضي، الشيء الذي تسبب بإنزال عقوبات على فريق الرجاء و منع جمهوره من التنقل و إجراء مُقابلات من دون حضور.

يذكر، أن فريق اتحاد طنجة سيواجه اليوم نادي سريع واد زم، ضمن فعاليات الدورة 26 من البطولة الإحترافية، وذلك على الساعة 21:30 مساءً ملعب الفوسفاط بخريبكة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x