لماذا وإلى أين ؟

الجزائر تحْـتجزُ وفدا إعلاميا مغربيا بمطار وهْران

بعد الهالة الإعلامية التي واكبت الإستقبال “المميز” للوفد المغربي المشارك في ألعاب البحر الأبيض المتوسط في وهران، احتجزت السلطات الجزائرية الوفد الإعلامي المغربي بمطار وهران منذ ليلة أمس الأربعاء 22 من الشهر الجاري إلى غاية كتابة هاته الأسطر.

وحسب تدوينة حمزة شتيوي، الصحافي الرياضي المغربي المتواجد ضمن الوفد، نشرها على حسابه بفايسبوك، قال فيها؛ “وصلنا إلى مطار وهران أحمد بن بلة أمس الأربعاء في السادسة مساء.. لم يتم السماح لنا كوفد إعلامي مغربي بمغادرة المطار.. قضينا ليلة كاملة بالمطار الذي لم نغادره حتى الآن في انتظار الفرج”.

وشكر شتيوي في ذات التدوينة، “جميع المستخدمين بمطار وهران على حسن الإستقبال”.

وحسب مصادر متطابقة، فإن الوفد الإعلامي المغربي، الذي أنيطت له مهمة تغطية ألعاب البحر المتوسط التي تحتضنها مدينة وهران الجزائرية، منع من مغادرة المطار، بعذر أنه لا يتوفر على اعتماد التغطية.

    الحداد
    23/06/2022
    16:14

    هدا هو الوجه الحقيقي للعصابة من جه ترحب ومن الجهة الاخر تمنع لا مصداقية لهم

    4
    1
    طالبي المدغري
    23/06/2022
    18:45

    على هذا الصحفي( حمزة شتيوي، الصحافي الرياضي المغربي المتواجد ضمن الوفد، ) الذي اشتكى من حجزهم في المطار أن يرسل للمواقع والجرائد نسخة من بطاقة اعتماده ، وإلا فهو يريد خلق مشاكل أخرى الناس في غنى عنها .

    2
    1

أضف تعليقا

أضف تعليقا - لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني - سوف يتم نشر تعليقك بعد المعاينة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد