لماذا وإلى أين ؟

هل تصدق؟ .. اتحاد طنجة مُطالَب بأداء 304 مليون للاعبٍ لعب 45 دقيقة فقط 

كشف المكتب المسير لفريق اتحاد طنجة، يوم أمس الجمعة 8 يوليوز الجاري، أن  لاعبه، عبد الإله روبيا، الذي تعاقد مع الفريق قبل 3 سنوات، و غادر الفريق بعد أن لعب حوالي 45 دقيقة فقط، يطالب النادي بتأدية المبلغ الكامل لعقده.

و حسب مصادر الموقع، فقد صرح رئيس فريق اتحاد طنجة. محمد أحكان، في لقاء تواصلي مغلق مع منخرطي النادي، أن المكتب تفاجأ بحر الأسبوع الجاري، أن الجامعة أيدت مطالب اللاعب المذكور الذي غادر الفريق دون علم أحد و دون فسخ عقده، وطالبت النادي بتأدية مبلغ 304 مليون سنتيم قيمة عقد الاعب الذي كان لأربع سنوات.

وكان اللاعب عبد الإله روبيا، قد تعاقد بعد مغادرته اتحاد طنجة، مع الإتحاد الزموري للخمسيات و بعدها شباب الريف الحسيمي ولعب معهم.

وقد تعاقد اللاعب مع الفريق قادما من شباب هوارة، و بعقد يمتد لأربع سنوات، لكن اللاعب غادر الفريق خلال الموسم الأول، حيث لعب مع الفريق حوالي 45 دقيقة فقط قبل مغادرته، دون إخطار المكتب المسير.

يذكر، أن قرار الجامعة من شأنه أن يعمق جراح نادي اتحاد طنجة، حيث قد يمنع من أي انتداب جديد للاعبين، إلى غاية تأديته لديون الجامعة المغربية لكرة القدم، والتي حسب مصادر الموقع، راوحت 600 مليون سنتيم.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
باسو
المعلق(ة)
11 يوليو 2022 12:42

يجب تقصي الحقائق من جميع الجهات.
كيف للاعب أن يوقع مع فريقين آخرين دون علم فريقه الأخير إتحاد طنجة ؟ وكذلك دون علم وموافقة الجامعة والتي هي المسؤولة عن تسليم الرخص ؟
حسب رأيي الجامعة وافقت له بالرحيل عن إتحاد طنجة،هناك قانون أصدرته الجامعة وهو أن أي لاعب لم يحصل على أجره لمدة 3 أشهر يعتبر حرا ويمكن له إمضاء عقد جديد مع فريق آخر بموافقة الجامعة فقط !
ولماذا المكتب المسير أمضى مع اللاعب عقد 4 سنوات ؟
رئيس الوداد البيضاوي قال بعد مشاكل اللاعبين السابقين ولجوؤهم للفيفا أنه قرر إملاء عقود جديدة لمدة محدودة ،سنة واحدة أو سنتين فقط،قابلة للتجديد،كي لا تكلف خزينة الفريق أموال طاءلة.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x