لماذا وإلى أين ؟

أنس جابر تتراجع في التصنيف العالمي للتنس بعد خسارة ويمبلدون

احتلت التونسية أنس جابر المركز الخامس، في التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات الصادر اليوم الاثنين، بتراجعها ثلاثة مراكز، رغم صعودها لنهائي بطولة ويمبلدون الكبرى، وخسارتها أمام الكازاخية إيلينا ريباكينا.

وحافظت البولندية إيجا شفيونتك على صدارة التصنيف العالمي بـ8336 نقطة، بفارق الضعف تقريبا عن أقرب ملاحقاتها، الإستونية آنيت كونتافيت، التي ارتقت مركزا واحدا لتحل وصيفة.

كما ارتقت اليونانية ماريا ساكاري مركزين، لتحل ثالثة في التصنيف العالمي، بينما بقيت الإسبانية باولا بادوسا رابعة.

وحافظت البيلاروسية آرينا سابالينكا على التصنيف السادس، بينما ارتقت الأمريكيتان دانييلي كولينز وجيسيكا بيجولا مركزا، لتحلان في المركزين السابع والثامن.

وبالمثل صعدت الإسبانية جاربيني موجوروزا مركزا، لتصبح تاسعة في التصنيف، بينما اختتمت البريطانية إيما رادوكانو قائمة أفضل عشر لاعبات بصعودها مركزا.

أما الكازاخية إيلينا ريباكينا، فقد حافظت على مركزها في التصنيف (الـ23)، رغم تتويجها بلقب ويمبلدون، وذلك بسبب قرار اتحاد لاعبات التنس بعدم احتساب نقاط البطولة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x