لماذا وإلى أين ؟

المُنتخب البرازيلي يُـحرز كأس العالم الإلكترونية

توج المنتخب البرازيلي للمرة الأولى في تاريخه بلقب كأس العالم الإلكترونية لعام 2022، بعد منافسة شديدة مع عدد من الدول الأوروبية خلال البطولة التي أقيمت في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن.

وذكر الموقع الإلكتروني الرسمي للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أن البطولة التي أقيمت في كوبنهاغن لمدة ثلاثة أسابيع اختتمت بحصول منتخب البرازيل “السامبا” على اللقب.

وأضاف”فيفا” أن المباراة النهائية شهدت تقدمت بولندياً، ولكن رد المنتخب البرازيلي كان سريعاً لترفع “السامبا”، الكأس للمرة الأولى و تكتب اسمها في فولكلور فيفا الإلكترونية للأبد.

وأوضح فيفا: “تفوقت البرازيل على الدول الأوروبية الكبرى أثناء طريقها إلى النهائي، بما في ذلك إسبانيا و إيطاليا و فرنسا حاملة لقب النسخة الأخيرة”.

وقال رومي جاي، المدير التنفيذي للأعمال بـ”فيفا” في تصريحات للموقع الرسمي لـ”فيفا”، اليوم الأحد: “عرضت الأسابيع الثلاثة الماضية أكبر مراحل المجتمع والإمكانيات العالمية لفيفا الإلكترونية من خلال أجواء رائعة وعروض حماسية قدمها جميع المشاركين”.

في المقابل، قال البطل الجديد كريبالدي: “أنا فخور بتمثيل البرازيل كما أنني سعيد و أحب ذلك”، فيما كان زميله (فيزن) أيضاً سعيداً بنفس القدر، حيث قال: “شكراً لكل الدعم والحشد هنا، هذا هو أكبر إنجاز في مسيرتي”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x