لماذا وإلى أين ؟

رونالدو: وسائل الإعلام تكذب والجماهير ستعرف الحقيقة

انتقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو “الأكاذيب” المتعلقة بالتكهنات بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد الإنكليزي المتخبّط في بداية الموسم الكروي.

تصريحات رونالدو جاءت بعدما أفاد العديد من الصحافيين والتقارير عن رغبة البرتغالي باللعب في دوري أبطال أوروبا، في حين يؤكد يونايتد أن اللاعب البالغ 37 عامًا ليس للبيع ويظل جزءًا لا يتجزأ من خطط المدرب الجديد الهولندي إريك تن هاغ.

ولعب نجم ريال مدريد الإسباني السابق 90 دقيقة كاملة خلال الهزيمة المدوية 4-صفر على أرض برنتفورد السبت الماضي، ما أدّى الى إنهاء يونايتد المرحلة الثانية في ذيل الترتيب بعد هزيمة على أرضه 2-1 ضد برايتون.

وفي ردّ على منشور في حساب أحد المعجبين على إنستغرام أشار إلى تقرير يربط رونالدو بالإنتقال الى أتلتيكو مدريد الاسباني، قال البرتغالي في تعليق ان الجماهير “ستعرف الحقيقة” في غضون أسابيع، “وسائل الإعلام تكذب”.

وتابع “لدي دفتر ملاحظات وفي الأشهر القليلة الماضية، من أصل 100 خبر انتشرت عني، خمسة فقط كانت صحيحة. تخيّلوا كيف هي الأمور. التزموا بهذه النصيحة”.

ويأمل يونايتد أن يخالف التوقعات ويحقق أول نتيجة ايجابية على أرضه ضد غريمه ليفربول الإثنين المقبل الذي عانى أيضًا من بداية سيئة بتعادلين تواليًا.

و تعرضت عائلة غلايزر الأميركية المالكة للنادي لانتقادات شديدة بعد البداية المروعة للفريق.و حذّر مدافع يونايتد السابق غاري نيفيل من أن النادي قد ينهي الموسم في النصف الأسفل من ترتيب الدوري إذا لم يحسن استراتيجية التعاقدات.

وتُخطط مجموعة لأنصار النادي “ذي 1958” لمسيرة احتجاجية خارج أولد ترافورد ضد المالكين قبل مباراة ليفربول، كما أطلقت العديد من الدعوات على مواقع التواصل الإجتماعي لخروج المشجعين من الملعب خلال المباراة.

وقالت المجموعة في بيان إن المالكين “يجوّعون ويقتلون بشكل منهجي أعظم مؤسسة كرة القدم في العالم بسبب الجشع”.

عن بين سبورت

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x