لماذا وإلى أين ؟

بودريقة يكشفُ معطياتٍ مُـثيرة عن فشل الرجاء في حسم صفقة البحيري

كشف الرئيس السابق لنادي الرجاء البيضاوي؛ محمد بودريقة، معطياتٍ مثيرةً حول فشل النادي الأخضر في حسم صفقة متوسط ميدان نادي مولودية وجدة لكرة القدم؛ ياسين البحيري، الذي تعاقد مع نادي النهضة البركانية.

وقال بودريقة، إنه اتصل بطلب من بعض الفعاليات الرجاوية برئيس المولودية الوجدية قصد تقريب وجهات النظر بينه و بين النادي، مشيرا إلى أنه نجح في الأمر و اتفق معه على موعد للقاء بوجدة من أجل جلب “شيك” بقيمة الصفقة 400 مليون سنتيم مع عقد الشراء.

و أوضح الرئيس السابق للرجاء، أنه بعد عدة اتصالات هاتفية مع مسؤولي النادي، لم يتلقَّ منهم أي ردّ، كما اتصل بمقربين للنادي ولم يكن هناك ردٌّ كذلك، معتبرا في تدوينة له أنه بعد عدم توصله بـ”الشيك” والعقد، عاود الإتصال بالمسؤول الوجدي و اعتذر إليه. مشددا على أن هناك أمورا أخرى أسهمت في فشل الصفقة.

و أثار تعاقد نادي النهضة البركانية مع متوسط ميدان نادي مولودية وجدة لكرة القدم؛ ياسين البحيري، الذي يوصف بـ”نجم الدوري الإحترافي” نقاشا حادا بين مكونات فريق الرجاء البيضاوي، خاصة أنه كان من بين اللاعبين الذين كان الفريق يسعى للتعاقد معهم.

وكان نادي المولودية الوجدية لكرة القدم، قد أعلن في وقت سابق أنه قد تم التوصل إلى اتفاق رسمي مع نادي النهضة الرياضية البركانية يقضي بانتقال اللاعب ياسين البحيري من “سندباد الشرق” إلى النهضة الرياضية البركانية. فيما كشفت الصفحة الرسمية للفريق البركان أن “ياسين البحيري برتقالي لثلاثة مواسم”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x