لماذا وإلى أين ؟

بن صديق يرفضُ إجراء نزالٍ حول لقب أقوى مُنظمة للكيك بوكسينغ

رفض البطل المغربي في رياضة الكيك بوكسينغ اقتراح منظمة “كلوري” التي تعتبر أشهر وأقوى منظمة للكيك بوكسينغ على المستوى العالمي، القاضي بإجراء نزال حول اللقب المؤقت للبطولة.

واقترحت منظمة “كلوري” على كل من جمال بن صديق وزميله بالنادي الذي يتدرب فيه الكرواتي انطونيو بلازبات، إجراء نزال حول اللقب المؤقت للمنظمة، نظرا لغياب البطل الهولندي ريكو فيرهوفن حامل لقب الوزن الثقيل بالمنظمة، والذي لن يجري أي نزال إلا بعد شهر أبريل من السنة القادمة، لذلك تسعى المنظمة لإجراء نزالات قوية لكسب الأموال.

ورفض جمال بن صديق وصديقه انطونيو بلازبات عرض المنظمة المذكورة، أولا لأنه تربطه علاقة صداقة مع البطل الكرواتي، خاصة أنهما يتدربان سوية في نادي واحد. ثانيا لأن المنظمة لم تقدم ضمانات للفائز في النزال بينهم لقتال ريكو فيرهوفن على اللقب.

وكان جمال بن صديق قد هزم في آخر نزال له الروماني بينجامين أديغبويي بالضربة القاضية في الجولة الأولى، في ما فاز زميله الكرواتي انطونيو بلازبات على البطل المغربي طارق خبابز بالضربة القاضية كذلك، ما يجعل بن صديق وبلازبات المرشحين لنزال اللقب ضد ريكو فيرهوفن.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x