لماذا وإلى أين ؟

هل سيُشارك نايف أكرد مع منتخب المغرب في مونديال قطر؟

ما زال مدرب منتخب المغرب، وليد الركراكي، يتواصل مع لاعبي أسود الأطلس، قبل دخولهم معسكراً تدريبياً في إسبانيا، استعداداً لمواجهة تشيلي والباراغواي ودياً في مدينتي برشلونة وإشبيلية، في 23 و27 سبتمبر الحالي، استعداداً لبطولة كأس العالم 2022، التي وضعت قرعتُها زملاءَ الحارس ياسين بونو في مجموعة تضم منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا.

وفيما يأمل أعضاء الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي عدم إصابة أي لاعب مغربي في الفترة التي تسبق مونديال قطر، يواصل المدرب وليد الركراكي، مراقبة الوضعية الصحية لمدافع فريق وستهام الإنكليزي، نايف أكرد.

وحصل “العربي الجديد”، على معلومات من مقرب من اللاعب نايف، أكد من خلالها أن الأخير دخل في مرحلة الترويض الطبي الأخير، داخل مركز محمد السادس لكرة القدم في الرباط، بعدما سمحت له إدارة فريقه الإنكليزي بالسفر إلى المغرب، لكي يكون قريباً من أفراد عائلته، في الوقت الذي يراقب طبيب “أسود الأطلس”، عبد الرزاق هيفتي، تحسن حالته الصحية بعد الجراحة التي كان قد خضع لها اللاعب على مستوى الكاحل، في انتظار أن يكون ابن مدينة القنيطرة المغربية، حاضراً مع منتخب بلاده في كأس العالم المقبل.

وكان المدافع نايف أكرد قد ظهر في صورة مع زميله السابق داخل فريق الفتح الرياضي، الحارس عبد الرحمن الحواصلي، الذي يلعب حالياً في صفوف فريق اتحاد تواركة الصاعد حديثاً إلى دوري الدرجة الأولى المغربي، إذ علّق الأخير على الصورة بالقول: “العودة قريباً إن شاء الله”.

العربي الجديد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x