لماذا وإلى أين ؟

شلل بـ”سياش بنك” وزبائنه يشتكون اقتطاعات غير مبررة

عاشت وكالات بنك “سياش بنك”، شللا تاما خلال يومي الإثنين والثلاثاء 5 و6 شتنبر الجاري، لأسباب مجهولة.

وحسب ما عينته “آشكاين” بعددٍ من وكالات البنك المذكور، فقد ظلت الخدمات بها متوقفة طيلة منتصف يوم الإثنين و يوم الثلاثاء، بسبب ما يقول العاملون به “إنه عطب تقني بالنظام المعلوماتي للبنك”.

الشلل التقني بسياش بنك، عطّل مصالح العديد من زبائنه الذين عبروا في حديث للموقع عن استيائهم مما يقع، خاصة في غياب معلومات كافية تطمئنهم حول ما يقع بالبنك.

أحد الزبائن، تساءل عن “نوع هذا العطب التقني الذي يتطلب إصلاحه أكثر من يومين”، مضيفا وهو يتحدث بغضب لـ”آشكاين”، ” حنا معرفينش واش هذي شي عملية اختراق لنظام المعلومات للبنك أو شنو واقع، الكل يكتفي بالقول السيستيم طايح، دون أية معلومات إضافية، ولا نعلم ما أن كانت أموالنا المودوعة لدى هذا البنك في أمان أم لا؟”

زبون آخر قال إن البنك اقتطع له 500 درهم من راتبه الشهري دون أن تبرر له إدارته (البنك) سبب هذا الإقتطاع”، مضيفا ” والمضحك أن مدير الوكالة التي أتعامل معها أخبرني أن البنك منحني في إحدى الأيام مالا لم يكن متوفرا لدي في الرصيد، دون أطلب ذلك، وبعد ما دخل لحسابي رصيد اقتطعه، دون أن يخبرني بذلك، أي أنهم كيديرو لي بغاو فالحساب ديالي، يدخلو ويخرجو فوقاش ما بغاو دون إذن مني !!”

المشاكل التقنية التي يعاني منها هذا سياش بنك، كانت سببا في استياء العديد من زبائنه و تعبير الكثير منهم عن نيتهم الإستغناء عن خدمات هذا البنك والتوجه إلى بنوك أخرى منافسة له.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x