لماذا وإلى أين ؟

لاعبون من الرجاء و الوداد مرشحون للدفاع عن قميص “أسود الأطلس” في “المونديال”

يُنتظر أن يكشف وليد الركراكي، المدير الفني للمُنتخب المغربي الأول لكرة القدم، الاثنين القادم، عن أسماء اللاعبين الموجهة لهم الدعوة، للمشاركة في المباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما “أسود الأطلس”، أمام كل من منتخبي تشيلي وباراغواي في الـ23 من سبتمبر الجاري، والـ27 من الشهر نفسه في الديار الإسبانية.

وحسب معطيات خاصة توصل إليها “العربي الجديد” من مصدر مقرب للجامعة الملكية المغربية للكرة في المغرب، فإن القائمة القادمة يُنتظر أن تشهد وجود بعض الأسماء التي تلعب في الدوري المغربي، للوقوف على إمكاناتها وقدراتها الفنية برفقة المنتخب المغربي الأول المقبل على المشاركة في “مونديال” قطر، وخاصة في ظل توهج الأندية المغربية بعد تتويج الوداد الرياضي بلقب دوري أبطال أفريقيا، ونهضة بركان بكأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم الماضي.

وأوضحت المصادر نفسها أن هناك بعض الأسماء المغربية المحلية تبقى حظوظها وافرة جداً للبقاء ضمن اللائحة النهائية، للمدير الفني لـ”أسود الأطلس” وليد الركراكي، وبذلك ضمان المشاركة في النسخة المقبلة من “المونديال”.

وأشارت ذات المصادر إلى أن الرباعي، يحيى عطية الله، الظهير الأيسر لنادي الوداد الرياضي، ومتوسط ميدان الفريق يحيى جبران، إضافة إلى حارس مرمى الرجاء الرياضي أنس الزنيتي، وأحمد رضا التكناوتي حامي عرين الفريق “الأحمر”، يعتبرون الأوفر حظاً لتمثيل اللاعب المحلي ضمن المنتخب المغربي الأول في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

جدير بالذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أكدت في بلاغ نشرته على موقعها الرسمي، أن وليد الركراكي سيعقد مؤتمراً صحافياً، الإثنين المقبل، في قاعة الندوات بمركب محمد السادس بضواحي العاصمة الرباط، للإفصاح عن لائحة “الأسود” التي ستخوض المباراتين الوديتين المذكورتين.

العربي الجديد

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x